الرئيسية / أخبار العالم / ثريدز تستعد لإطلاق ميزة Loops لتعزيز التواصل المجتمعي

ثريدز تستعد لإطلاق ميزة Loops لتعزيز التواصل المجتمعي

شاهد هذا الموضوع -ثريدز تستعد لإطلاق ميزة Loops لتعزيز التواصل المجتمعي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تعمل منصة ثريدز على تطوير ميزة جديدة باسم Loops، تهدف إلى تعزيز التواصل بين المستخدمين وإحداث نقلة نوعية في تجربة التفاعل الاجتماعي عبر المنصة. ووفقًا لتقرير حديث من تك كرانش، فإن هذه الميزة تسعى لتقديم أسلوب جديد للتفاعل المجتمعي بشكل يتشابه مع مفهوم “المجتمعات” في منصة إكس أو منتديات ريديت.

رصد المطور كريس ميسينا إشارات لميزة Loops في شفرة التحديث الأخير لتطبيق ثريدز. هذه الميزة ستتيح للمستخدمين الانضمام إلى مجتمعات معينة أو مغادرتها، مع إمكانية تخصيص أسماء لهذه المجتمعات وإضافة وصف تفصيلي لها. ومن المتوقع أن توفر ميزة Loops مساحة مخصصة للتفاعل والنقاش حول مواضيع معينة داخل إطار مجتمعي محدود.

أليساندرو بالوزي، المطور المعروف بكشفه عن ميزات جديدة، نشر لقطات شاشة تُظهر شكل الميزة المرتقبة داخل التطبيق. ووفقًا لهذه الصور، ستتواجد أيقونة تشبه فقاعة الكلام – حددها بالوزي كزر Loops – بجوار جرس الإشعارات في الزاوية العلوية اليمنى من واجهة التطبيق. كما يُتوقع أن تتضمن ميزة Loops أدوات تسهيلية للمحتوى وجعل التفاعل بين الأعضاء أكثر سلاسة.

ورغم أن التفاصيل الكاملة حول الميزة لا تزال غير متاحة بشكل كامل، فقد أكدت إنستجرام، الشركة المالكة لتطبيق ثريدز، أن الميزة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة، ولم تخضع لأي اختبارات داخلية أو خارجية حتى الآن. ما يعني أن الوقت ما زال مبكرًا لتوقع كيفية عملها الفعلي أو متى سيتم إطلاقها رسميًا.

لكن مع الأخذ بعين الاعتبار غياب الوسوم المتعددة في ثريدز، والاكتفاء بوسم واحد للمنشورات، قد تكون Loops خطوة جديدة تسعى لتحسين تجربة المستخدم من خلال تسهيل تتبع المواضيع والتفاعل معها بشكل أكثر تركيزًا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ثريدز تستعد لإطلاق ميزة Loops لتعزيز التواصل المجتمعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي