الرئيسية / أخبار العالم / شاشة توقف Android 15 Home Controls تعرض الطقس الآن

شاشة توقف Android 15 Home Controls تعرض الطقس الآن

شاهد هذا الموضوع -شاشة توقف Android 15 Home Controls تعرض الطقس الآن- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

يبدو ان شاشة التوقف الخاصة بعناصر التحكم الرئيسية في Android 15 تعرض الآن درجة الحرارة وحالة الطقس الحالية.

تم تقديم عناصر التحكم في المنزل مع Android 15 Beta 3، وهي تتيح للمستخدمين “الوصول السريع إلى عناصر التحكم في المنزل كشاشة توقف”. تُعتبر هذه الشاشة تجربة أكمل كاملة يمكن الوصول إليها من خلال لوحة الإعدادات السريعة (QS) أو اختصار شاشة القفل.

تتضمن الشاشة فئات مثل الكاميرات، المناخ، الإضاءة، والواي فاي في الجزء العلوي، مع شبكة من العناصر المفضلة أسفلها. كما يُعرض الوقت في الزاوية العلوية اليمنى، وأضافت جوجل مؤخرًا درجة الحرارة والحالة الجوية الحالية.

تُعد هذه الإضافة تحسينًا رائعًا، خصوصًا على جهاز Pixel Tablet. وعلى الرغم من أن شاشة التوقف الخاصة بعناصر التحكم الرئيسية مصممة بشكل رئيسي لوضع Hub عند استخدام قاعدة شحن مكبر الصوت، إلا أنها متاحة أيضًا على الهواتف.

ويُلاحظ اختلاف في رمز الطقس بين Pixel 9 Pro وجهاز Pixel Tablet، حيث يستخدم الأخير إصدارًا مسطحًا من الرمز.

على اي حال، تم طرح تحديث الطقس في Home Controls كتغيير من جانب الخادم، بعد تحديث Dreams لأجهزة Pixel العاملة بنظام Android 15 قبل أسبوعين.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شاشة توقف Android 15 Home Controls تعرض الطقس الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي