الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / خرائط جوجل تتيح حجز مواقف السيارات عبر التطبيق

خرائط جوجل تتيح حجز مواقف السيارات عبر التطبيق

شاهد هذا الموضوع -خرائط جوجل تتيح حجز مواقف السيارات عبر التطبيق- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

خرائط جوجل تتيح حجز مواقف السيارات عبر التطبيق

أطلقت جوجل خدمة جديدة لحجز مواقف السيارات عبر تطبيق خرائطها الشهير “خرائط جوجل” في خطوة تهدف إلى تسهيل تجربة المستخدمين وتوفير الوقت والجهد.

وأعلنت الشركة العملاقة عن شراكة مع منصة “سبوت هيرو” المتخصصة في حجز مواقف السيارات، لدمج خدماتها ضمن تطبيقي جوجل للخرائط والبحث.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية البحث عن مواقف السيارات القريبة من وجهتهم وحجزها مباشرة عبر التطبيق، دون الحاجة إلى التنقل بين تطبيقات مختلفة.

لاستخدام الخدمة، يكفي النقر على زر “الحجز عبر الإنترنت” المتاح عند العثور على موقف متاح، ليتم توجيه المستخدم إلى موقع سبوت هيرو لإتمام عملية الحجز بسهولة.

كما توفر الخدمة إمكانية حجز المواقف مسبقًا بتحديد التاريخ والوقت، مع خيارات فلترة متنوعة مثل شحن السيارات الكهربائية، وإمكانية الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمات صف السيارات.

وتغطي الخدمة حاليًا أكثر من 8 آلاف موقف في 300 مدينة بالولايات المتحدة وكندا، وفقًا لما أعلنته سبوت هيرو.

ذو صلة > كيفية تحميل الخرائط من تطبيق خرائط جوجل

يذكر أن جوجل أضافت مؤخرًا مميزات أخرى لتطبيق الخرائط، منها مساعدة المستخدمين في العثور على مداخل المباني والإبلاغ عن حالة حركة المرور مثل أعمال البناء أو وجود الشرطة.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خرائط جوجل تتيح حجز مواقف السيارات عبر التطبيق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي