الرئيسية / أخبار العالم / إعلان تشويقي يؤكد على تصميم iQOO 13 المرتقب

إعلان تشويقي يؤكد على تصميم iQOO 13 المرتقب

شاهد هذا الموضوع -إعلان تشويقي يؤكد على تصميم iQOO 13 المرتقب- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

قدمت التسريبات السابقة الكثير من التفاصيل حول مواصفات هاتف iQOO 13، واليوم يؤكد إعلان تشويقي على تصميم هذا الإصدار.

تستعد iQOO لعقد حدث في التاسع من ديسمبر لكشف النقاب عن هاتف iQOO 13 الذي شغل بالفعل عدد من التسريبات حتى الآن.

وتدعم الشركة هذا الإصدار برقاقة Q2 المطورة من الشركة مع رقاقة Snapdragon 8 Gen 4، واليوم يقدم الإعلان التشويقي نظرة واضحة على تصميم الهاتف المميز بإطارات مسطحة، مع ثقب صغير للكاميرة الأمامية على عكس تصميم كاميرة السيلفي في iQOO 12 التي تميزت بحجم أكبر.

أيضاً أكدت التفاصيل التي جاءت من iQOO على أن الهاتف يأتي بشاشة OLED بجودة عرض 2K، مع إطار معدني يتوسط الهاتف بتصميم مسطح.

ومن المقرر أن ينطلق iQOO 13 في السوق الصيني في 9 من ديسمبر بواجهة OriginOS 5، بينما ينطلق الهاتف للأسواق العالمية في الربع الأخير من هذا العام أو في شهر يناير من العام المقبل.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى أن هاتف iQOO 13 ينطلق بمعالج Snapdragon 8 Gen 4، وبطارية بقدرة 6100 mAh، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

كما يتميز هذا الإصدار بسماكة 8.1مم، ويضم ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل والتي تتضمن مستشعر IMX921 من سوني، ومستشعر ISOCELL JN1 من سامسونج بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر IMX826 مع عدسات telephoto لتكبير بصري حتى مرتين.

ولقد أشارت التسريبات إلى أن تقنية الشاشة الجديدة المستخدمة في iQOO 13 تدعم إستهلاك الطاقة بكفاءة أعلى بنسبة 10%، كما يأتي الهاتف بمعايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، أيضاً يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام وسعة 1 تيرابايت.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إعلان تشويقي يؤكد على تصميم iQOO 13 المرتقب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي