الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / آبل قد تطلق مزايا الذكاء الاصطناعي في 28 أكتوبر

آبل قد تطلق مزايا الذكاء الاصطناعي في 28 أكتوبر

شاهد هذا الموضوع -آبل قد تطلق مزايا الذكاء الاصطناعي في 28 أكتوبر- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

آبل قد تطلق مزايا الذكاء الاصطناعي في 28 أكتوبر

كشف مارك غورمان عن موعد إطلاق آبل لمزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة (Apple Intelligence) في 28 أكتوبر الجاري. وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان الشركة الشهر الماضي عن نيتها طرح تحديثات iOS 18.1 و iPadOS 18.1 و macOS Sequoia 15.1 خلال شهر أكتوبر.

وستشمل الحزمة الأولى من مميزات الذكاء الاصطناعي محرر النصوص وأداة التلخيص “Writing Tools”، إضافة إلى التسجيل الصوتي الذكي والنسخ التلقائي في تطبيقات البريد الإلكتروني والملاحظات والصفحات وغيرها.

كما سيتضمن التحديث ميزة “Memories” الجديدة في تطبيق الصور، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء أفلام قصيرة من صور معرض الهاتف بسهولة. إضافة إلى أداة “Clean Up” لإزالة الأجسام غير المرغوب فيها من خلفيات الصور.

وتخطط آبل لطرح المزيد من مزايا الذكاء الاصطناعي في إصدارات لاحقة من iOS 18، منها دمج ChatGPT وميزة Genmoji، والمتوقع إطلاقها بين نهاية العام الجاري ومطلع 2025.

يُذكر أن هذه الميزات ستكون متاحة لمستخدمي آيفون 16 وأجهزة آبل الأخرى المتوافقة مع التحديثات الجديدة.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل قد تطلق مزايا الذكاء الاصطناعي في 28 أكتوبر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي