الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / جوجل توسع نطاق البحث الذكي في Gmail ليشمل مستخدمي آيفون

جوجل توسع نطاق البحث الذكي في Gmail ليشمل مستخدمي آيفون

شاهد هذا الموضوع -جوجل توسع نطاق البحث الذكي في Gmail ليشمل مستخدمي آيفون- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

جوجل توسع نطاق البحث الذكي في Gmail ليشمل مستخدمي آيفون

أعلنت جوجل عن توسيع نطاق خدمة البحث الذكي في تطبيق Gmail لتشمل مستخدمي هواتف آيفون، بعد إطلاقها على أجهزة أندرويد قبل أشهر.

وتتيح الخدمة الجديدة، المعروفة باسم “Gmail Q&A”، للمستخدمين البحث عن رسائل البريد الإلكتروني والمعلومات المحددة عبر طرح الأسئلة على روبوت المحادثة جيميناي.

ويمكن للمستخدمين الاستفسار عن مواعيد محددة أو البحث عن رسائل غير مقروءة من مرسل معين، إضافة إلى تلخيص موضوعات معينة في صندوق الوارد.

كما يوفر جيميناي إمكانية إجراء عمليات بحث عامة دون الحاجة لمغادرة التطبيق، حيث يمكن الوصول إليه بالنقر على أيقونة النجمة في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.

ذو صلة > جوجل تطرح Gemini Live لجميع مستخدمي أندرويد مجانًا

وأوضحت جوجل أن طرح الميزة الجديدة سيستغرق حتى 15 يومًا للوصول إلى جميع الأجهزة المتوافقة.

تجدر الإشارة إلى أن استخدام هذه الخاصية يتطلب الاشتراك في إحدى خدمات جوجل المدفوعة مثل Gemini Business أو Enterprise أو Education Premium أو Google One AI Premium.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جوجل توسع نطاق البحث الذكي في Gmail ليشمل مستخدمي آيفون, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي