الرئيسية / أخبار العالم / ديمبلي يعود لقائمة سان جيرمان أمام نيس وسط أنباء عن خلافه مع إنريكي

ديمبلي يعود لقائمة سان جيرمان أمام نيس وسط أنباء عن خلافه مع إنريكي

شاهد هذا الموضوع -ديمبلي يعود لقائمة سان جيرمان أمام نيس وسط أنباء عن خلافه مع إنريكي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

واختار المدير الفني لسان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، ديمبلي ضمن قائمة ضمت 21 لاعبا لمواجهة نيس مساء اليوم الأحد، حيث يتطلع الفريق للعودة إلى الصدارة من خلال الفوز.

وكان إنريكي، تعرض للانتقاد عقب الخسارة أمام أرسنال بسبب عدم الدفع بديمبلي، الذي يعتبر واحدا من أكثر اللاعبين المبدعين بالفريق الباريسي، في أعقاب رحيل كيليان مبابي لريال مدريد.

وألقى إنريكي باللوم على ديمبلي بسبب الافتقار الملحوظ للالتزام لكنه لم يعط المزيد من التفاصيل، قبل أن ينفي وجود خلافات شخصية مع نجم منتخب فرنسا، وذلك بعد أن تحدثت صحيفة “ليكيب” عن نشوب مشادة لفظية بين الطرفين عقب فوز سان جيرمان على رين 3-1 في الدوري الفرنسي الأسبوع الماضي، حينما نجح ديمبلي في تقديم تمريرة حاسمة.

وقال إنريكي “هناك فقط مشكلة تتعلق بالالتزام تجاه الفريق، هي ليست مشكلة بين اللاعب والمدرب”.

المصدر: أ ب



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ديمبلي يعود لقائمة سان جيرمان أمام نيس وسط أنباء عن خلافه مع إنريكي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي