الرئيسية / أخبار العالم / “اليونيسف”: مقتل أكثر من 100 طفل في لبنان خلال 11 يوما

“اليونيسف”: مقتل أكثر من 100 طفل في لبنان خلال 11 يوما

شاهد هذا الموضوع -“اليونيسف”: مقتل أكثر من 100 طفل في لبنان خلال 11 يوما- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت المنظمة عبر منصة “إكس”، إن الأطفال الجرحى يعانون من النزيف والكدمات والكسور، ودعت إلى وقف إطلاق النار لحماية الأطفال مع ارتفاع الإصابات الجسدية والمعاناة النفسية بشكل كبير.

وأكدت “اليونيسيف” أنها تقدم مع شركائها الإمدادات الطبية الطارئة والخدمات الأساسية في لبنان، وأشارت أمس السبت إلى أنها قامت بتوزيع أكثر من 10,000 لتر من المياه، و1,000 مجموعة من أدوات النظافة، و1,000 مجموعة “لها” للفتيات والمراهقات، مضيفة أنه بالرغم من ذلك تبقى الاحتياجات في إزدياد ويبقى الكثير يجب القيام به.

إقرأ المزيد

ممثل لبنان في مجلس الأمن: شعبنا ينام في الشوارع ويفر فزعا من غارات إسرائيل

وتشن القوات الإسرائيلية منذ نهاية سبتمبر هجمات جوية واسعة شملت مناطق مختلفة في لبنان، وتسببت في سقوط مئات القتلى وآلاف الجرحى، بالإضافة إلى دمار هائل.

وأعلن ميقاتي قبل أيام أن عدد النازحين جراء الضربات الإسرائيلية المتواصلة في لبنان قد يكون بلغ “مليون شخص”، معتبرا أن هذا النزوح قد يكون الأكبر في تاريخ البلاد.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”اليونيسف”: مقتل أكثر من 100 طفل في لبنان خلال 11 يوما, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي