الرئيسية / أخبار العالم / لينوفو تستعد لإطلاق جهاز Legion Y700 للأسواق العالمية قريباً

لينوفو تستعد لإطلاق جهاز Legion Y700 للأسواق العالمية قريباً

شاهد هذا الموضوع -لينوفو تستعد لإطلاق جهاز Legion Y700 للأسواق العالمية قريباً- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

تستعد شركة لينوفو لإطلاق جهاز Legion Y700 المخصص للألعاب للأسواق العالمية خلال الفترة القادمة، حيث رصد الجهاز بالفعل في قاعدة بيانات IMDA.

قدمت لينوفو جهاز Legion Y700 المخصص للألعاب خلال الفترة الماضية في السوق الصيني، كما بدأت العملاق الصيني مؤخراً في دفع تحديث لجهاز الألعاب اللوحي.

وتشير التوقعات إلى خطط الشركة لإطلاق إصدار Legion الجديد للأسواق العالمية بعلامة تجارية مختلفة على غرار إصدار الشركة السابق.

ولقد سجل الجهاز اللوحي من جديد في قاعدة بيانات IMDA بنموذج رقم ‘TBF321U’، ومن المتوقع أن ينطلق هذا النموذج لاحقاً للأسواق العالمية.

يذكر أن جهاز Legion Y700 اللوحي المخصص للألعاب يتميز بشاشة IPS بحجم 8.8 إنش، وجودة عرض QHD، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 165 Hz.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، ولقد توفر الجهاز في السوق الصيني بسعر 580 دولار تقريباً.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لينوفو تستعد لإطلاق جهاز Legion Y700 للأسواق العالمية قريباً, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي