الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / فيسبوك يختبر علامة تبويب “استكشاف” ويطور قسم الفيديو لمنافسة المنصات الأخرى

فيسبوك يختبر علامة تبويب “استكشاف” ويطور قسم الفيديو لمنافسة المنصات الأخرى

شاهد هذا الموضوع -فيسبوك يختبر علامة تبويب “استكشاف” ويطور قسم الفيديو لمنافسة المنصات الأخرى- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

فيسبوك يختبر علامة تبويب "استكشاف" ويطور قسم الفيديو لمنافسة المنصات الأخرى

أعلنت ميتا عن مجموعة من التحديثات الجديدة لمنصة فيسبوك، تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتسهيل الوصول إلى المحتوى المرئي.

وتتضمن التحديثات اختبار علامة تبويب “استكشاف” جديدة، على غرار ما هو موجود في تطبيق إنستجرام. وستعرض هذه الميزة محتوى متنوعًا يتناسب مع اهتمامات المستخدم، بهدف تعميق تفاعله مع المواضيع المفضلة لديه.

وأوضحت ميتا أن خوارزمية الاستكشاف صُممت لتقديم محتوى لا يقتصر على الترفيه فحسب، بل يساعد المستخدمين على التعمق في مجالات اهتمامهم. ولا تزال هذه الميزة في مرحلة الاختبار، مما يعني أن طرحها على نطاق واسع سيستغرق بعض الوقت.

كما أعلنت الشركة عن تحديث رئيسي لعلامة تبويب الفيديو، حيث ستضم الآن مقاطع “ريلز” القصيرة. وسيجمع هذا التحديث كل المحتوى المرئي على فيسبوك في مكان واحد، مع مشغل فيديو بملء الشاشة يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة والبث المباشر بسلاسة.

ذو صلة > ميتا تكشف عن Movie Gen.. تقنية ذكاء اصطناعي لإنتاج فيديوهات واقعية

ومن المقرر أن يبدأ طرح علامة تبويب الفيديو الجديدة للمستخدمين خلال الأسابيع المقبلة. ويأتي هذا التحديث في إطار سعي ميتا لجذب الجمهور الشاب، حيث تشير الإحصاءات إلى أن الشباب على فيسبوك يقضون نحو 60% من وقتهم في مشاهدة مقاطع الفيديو و”ريلز”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التحديثات لن تقتصر فائدتها على الشباب فقط، بل ستشمل جميع الفئات العمرية من مستخدمي فيسبوك الذين يستمتعون بمشاهدة المحتوى المرئي على المنصة.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فيسبوك يختبر علامة تبويب “استكشاف” ويطور قسم الفيديو لمنافسة المنصات الأخرى, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي