الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / ألعاب Epic Games المجانية ستتوفر على متجر الجوال

ألعاب Epic Games المجانية ستتوفر على متجر الجوال

شاهد هذا الموضوع -ألعاب Epic Games المجانية ستتوفر على متجر الجوال- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

ألعاب Epic Games المجانية ستتوفر على متجر الجوال

أعلنت شركة Epic Games عن خطط طموحة لتوسيع نطاق متجرها الإلكتروني على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. جاء هذا الإعلان على لسان ستيف أليسون، المدير العام لمتجر Epic Games، خلال مؤتمر Unreal Fest في مدينة سياتل الأمريكية.

وتشمل الخطط الجديدة:

  • إضافة ما بين 10 إلى 50 لعبة جديدة من مطورين مستقلين إلى المتجر.
  • إطلاق برنامج للألعاب المجانية، مشابه لما تقدمه الشركة حاليًا على منصة الحاسوب الشخصي.
  • توفير أدوات للنشر الذاتي، تسمح للمطورين بإصدار ألعابهم مباشرة على المتجر دون الحاجة للتواصل مع فريق Epic Games.

من المقرر تنفيذ هذه التحديثات في الربع الأخير من العام الجاري. وكشفت الشركة أن لعبة “Ark: Ultimate Mobile Edition” ستكون من بين الألعاب الجديدة المتاحة في المتجر.

يذكر أن متجر Epic Games متاح حاليًا على أجهزة أندرويد عالميًا، بينما يقتصر توفره على أجهزة iOS في دول الاتحاد الأوروبي فقط.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ألعاب Epic Games المجانية ستتوفر على متجر الجوال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي