الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / أحد مؤسسي إكس بوكس ينضم إلى أمازون في منصب تنفيذي

أحد مؤسسي إكس بوكس ينضم إلى أمازون في منصب تنفيذي

شاهد هذا الموضوع -أحد مؤسسي إكس بوكس ينضم إلى أمازون في منصب تنفيذي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

أحد مؤسسي إكس بوكس ينضم إلى أمازون في منصب تنفيذي

انضم جيه ألارد، أحد مؤسسي منصة إكس بوكس، إلى شركة أمازون الشهر الماضي كنائب رئيس في فريق الأجهزة والخدمات. وأكد ألارد في رسالة إلكترونية لوسائل الإعلام توليه المنصب الجديد، مشيرًا إلى أنه من المبكر الإفصاح عن تفاصيل مهامه، لكنه سيعمل على “أفكار جديدة”.

وفقًا لموقع GeekWire، سيرفع ألارد تقاريره إلى بانوس باناي، الرئيس السابق لقطاعي ويندوز وسيرفس في مايكروسوفت، والذي انضم حديثًا إلى أمازون بعد مسيرة امتدت لنحو 20 عامًا في الشركة العملاقة.

قضى ألارد أكثر من عقدين في مايكروسوفت، حيث شارك في تأسيس قسم إكس بوكس، وأطلق شبكة إكس بوكس لايف، وطور جهاز إكس بوكس 360. كما أشرف على تطوير جهاز زون، منافس آبل آيبود.

قد يهمك > مايكروسوفت تكشف عن Xbox Series X بدون محرك أقراص سعة 1 تيرابايت

غادر ألارد مايكروسوفت في 2010 عقب عمله على مشروع كورييه، وهو جهاز لوحي تم إلغاؤه قبل إطلاقه رسميًا. ومنذ مغادرته، ركز ألارد على إدارة مشروع 529، وهي منظمة خدمة مجتمعية تهدف إلى الحد من سرقة الدراجات، قبل أن تستحوذ عليها شركة Two Three Bird مؤخرًا.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أحد مؤسسي إكس بوكس ينضم إلى أمازون في منصب تنفيذي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي