الرئيسية / أخبار اليمن / وردنا الآن: مصدر عسكري يحذر من الصراع بين قيادات القوات المشتركة في الساحل الغربي ويكشف أسباب انفجارات مخازن السلاح في المخا

وردنا الآن: مصدر عسكري يحذر من الصراع بين قيادات القوات المشتركة في الساحل الغربي ويكشف أسباب انفجارات مخازن السلاح في المخا

مصدر عسكري يحذر من الصراع بين قيادات القوات المشتركة في الساحل الغربي ويكشف أسباب انفجارات مخازن السلاح في المخا

– فري بوست- خاص
حذر مصدر عسكري قريب من القوات المشتركة في الساحل الغربي، من نتائج الصراع الدائر بين قيادات عسكرية منضوية تحت مظلة القوات المشتركة.
وكشف المصدر عن ما اسماه، تصفية الحسابات بين قوات المقاومة التهامية ذات الطابع الاخواني ولاءً وانتماءً، وقوات العميد طارق محمد عفاش، بعد أن استحوذ الأخير على الميزانية المالية المقدمة من الإمارات، واقتصار صرفها على قوات حراس الجمهورية وقوات العمالقة الجنوبية وفقا للمصدر، إلى جانب المعدات والآليات العسكرية التي استبعدت ايضا منها حصة قوات المقاومة التهامية.
ولم يستبعد المصدر أن يكون تفجير مخازن السلاح في المخا ناجم عن احتدام ذلك الصراع غير المعلن، والذي يلامس وقعه القريبين فقط من غرفة القيادة.
وسبق أن تعرضت أطقم عسكرية تابعة لقوات العميد طارق لاستهداف إجرامي في شهر مارس الماضي، أدت إلى مقتل قائد عمليات قوات حراس الجمهورية ومدير مكتب القائد العميد طارق محمد عبدالله صالح.