الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / موتورولا تطلق Moto G75 بمعالج سنابدراجون 6 الجيل الثالث

موتورولا تطلق Moto G75 بمعالج سنابدراجون 6 الجيل الثالث

شاهد هذا الموضوع -موتورولا تطلق Moto G75 بمعالج سنابدراجون 6 الجيل الثالث- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

موتورولا تطلق Moto G75 بمعالج سنابدراجون 6 الجيل الثالث

أعلنت موتورولا عن هاتفها الجديد Moto G75 على موقعها الرسمي في أوروبا الغربية. يتميز الجهاز بكونه أول هاتف في العالم يعمل بمعالج سنابدراجون 6 الجيل الثالث، مع وعد بدعم برمجي لمدة 6 سنوات.

مواصفات مثيرة للاهتمام

يأتي Moto G75 بشاشة LCD مقاس 6.78 بوصة بدقة عالية ومعدل تحديث 120 هرتز، محمية بطبقة غوريلا جلاس 5. يتميز الهاتف بتصنيف IP68 للحماية من الماء والغبار، إضافة إلى معيار MIL-STD-810H للمتانة.

ويعمل الجهاز بمعالج سنابدراجون 6 الجيل الثالث بتقنية 4 نانومتر، مع نظام تشغيل أندرويد 14 وواجهة MyUX. وتعد موتورولا بخمس ترقيات لنظام التشغيل وتحديثات أمنية لمدة 6 سنوات.

يحتوي الهاتف على ذاكرة رام 8 جيجابايت قابلة للتوسعة افتراضيًا، وسعة تخزين 256 جيجابايت. تدعم البطارية سعة 5000 مللي أمبير الشحن السريع بقدرة 30 واط سلكيًا و15 واط لاسلكيًا.

ذو صلة > رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات

تجربة تصوير متقدمة

تتألف منظومة الكاميرات من كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل.

ويتضمن الهاتف مستشعر بصمات جانبي، ومكبرات صوت مزدوجة بتقنية دولبي أتموس، ودعم لتقنيات الاتصال الحديثة مثل واي فاي 6 وبلوتوث 5.4 وNFC.

اقرأ > هواتف موتورولا Razr 2023 تحصل على أندرويد 14

السعر والتوفر

يتوفر Moto G75 بألوان رمادي، وأزرق، وأخضر، بينما يبلغ سعر الجهاز 369 يورو، ويبدأ طرحه في الأسواق اعتبارًا من 5 نوفمبر. ومن المتوقع إطلاق الهاتف في أسواق متعددة حول العالم.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,موتورولا تطلق Moto G75 بمعالج سنابدراجون 6 الجيل الثالث, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي