الرئيسية / أخبار العالم / مصدر: لا صحة لإلغاء زيارة الرئيس الإيراني المقررة إلى قطر اليوم الأربعاء

مصدر: لا صحة لإلغاء زيارة الرئيس الإيراني المقررة إلى قطر اليوم الأربعاء

شاهد هذا الموضوع -مصدر: لا صحة لإلغاء زيارة الرئيس الإيراني المقررة إلى قطر اليوم الأربعاء- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر: “حتى الآن لم يصدر أي إخطار رسمي بشأن احتمال إلغاء زيارة الرئيس الإيراني إلى قطر ومن المتوقع وصوله بعد ظهر اليوم الأربعاء”.

ويزور الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان الدوحة اليوم الأربعاء للقاء أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني على رأس وفد سياسي واقتصادي رفيع المستوى في زيارة تستغرق يومين، والتي تتم بدعوة رسمية من أمير قطر.

وبالإضافة إلى اللقاء الثنائي، سيشارك من خلالها بزشكيان مع الشيخ تميم في حفل التوقيع على وثائق التعاون المشترك بين البلدين.

وفي اليوم الثاني من هذه الرحلة سيحضر الرئيس الايراني في الاجتماع التاسع عشر لحوار التعاون الآسيوي ويلقى كلمته ومن المحتمل أن يعقد اجتماعات مع بعض قادة ومسؤولي الدول المشاركة في المنتدى.

المصدر: مهر 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصدر: لا صحة لإلغاء زيارة الرئيس الإيراني المقررة إلى قطر اليوم الأربعاء, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي