الرئيسية / أخبار العالم / أسعار النفط تحلق بعد تقرير عن ضربة إيرانية محتملة على إسرائيل

أسعار النفط تحلق بعد تقرير عن ضربة إيرانية محتملة على إسرائيل

شاهد هذا الموضوع -أسعار النفط تحلق بعد تقرير عن ضربة إيرانية محتملة على إسرائيل- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحلول الساعة 18:02 بتوقيت موسكو ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 3.29% إلى 70.41 دولاراً للبرميل.

كما صعدت العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 3.14% إلى 73.95 دولاراً للبرميل، بحسب ما أظهرته التداولات.

وذكرت وسائل إعلام أن الولايات المتحدة تعتقد أن إيران تخطط لشن هجمات على الأراضي الإسرائيلية بصواريخ باليستية في المستقبل القريب.

وتتخوف الأسواق من توسع الصراع في منطقة الشرق الأوسط ما سيؤدي إلى اضطراب في إمدادات الذهب الأسود.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن الولايات المتحدة أبلغت تل أبيب برصد استعدادات من قبل إيران لإطلاق صواريخ نحو إسرائيل.

وأكد أن أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكون له عواقب، مستطردا بالقول “لن أوضح أكثر من ذلك”.

هذا، وصرح مسؤول كبير في البيت الأبيض لموقع “أكسيوس” بأن الولايات المتحدة لديها مؤشرات على أن إيران تستعد لشن هجوم صاروخي باليستي على إسرائيل.

وأبلغ مسؤول إسرائيلي كبير “أكسيوس” أن أحدث المعلومات الاستخباراتية يشير إلى أن الهجوم سوف يتم تنفيذه في الساعات القليلة المقبلة”.

المصدر: RT + “بلومبيرغ”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أسعار النفط تحلق بعد تقرير عن ضربة إيرانية محتملة على إسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي