الرئيسية / أخبار العالم / موتورولا تطلق Moto G75 5G

موتورولا تطلق Moto G75 5G

شاهد هذا الموضوع -موتورولا تطلق Moto G75 5G- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت شركة موتورولا عن طرح هاتفها الجديد Moto G75 5G، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة ويدعم شبكات الجيل الخامس، ليكون الإضافة الأحدث إلى سلسلة هواتفها. جاء هذا الإطلاق بعد نجاحها في طرح هاتف Moto G85 5G.

الهاتف يأتي مزودًا بشاشة LCD بحجم 6.78 بوصة، بدقة وضوح عالية تصل إلى 2388×1080 بكسل، ويتميز بمعدل تحديث قدره 120 هرتز، مع سطوع يصل إلى 1000 شمعة. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5، ما يعزز من متانتها ومقاومتها للخدوش.

من حيث الأداء، يعتمد Moto G75 5G على معالج Snapdragon 6 Gen 3 الجديد من كوالكوم، مدعومًا بوحدة معالجة الرسوميات Adreno 710. كما يأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x، وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD. 

الهاتف حاصل على شهادة MIL-STD-810H العسكرية، مما يجعله مقاومًا للظروف القاسية مثل الماء والغبار بفضل حماية IP68.

نظام التشغيل الذي يعمل به الجهاز هو My UX القائم على أندرويد 14، مع وعد موتورولا بتقديم 5 ترقيات لنظام التشغيل و6 سنوات من التحديثات الأمنية، مما يجعله استثمارًا طويل الأمد للمستخدمين الباحثين عن الاستقرار.

الهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة، تتضمن عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر LYT-600 من سوني، إلى جانب عدسة عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 16 ميجابكسل، مما يوفر صور سيلفي بجودة عالية.

Moto G75 5G يحتوي على مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، مع منفذ USB Type-C، ومكبرات صوت بتقنية Dolby Atmos لتحسين تجربة الصوت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 30 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقوة 15 واط.

الهاتف متوفر بسعر تنافسي يبلغ حوالي 335 دولارًا في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، وبعض المناطق في أمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، مما يجعله خيارًا جذابًا لعشاق الهواتف المتوسطة بتقنيات الجيل الخامس.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,موتورولا تطلق Moto G75 5G, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي