الرئيسية / منوعات /  الخشاب: طليقي لم ينفذ الاتفاق ولن أتنازل عن حقوقي بالقانون

 الخشاب: طليقي لم ينفذ الاتفاق ولن أتنازل عن حقوقي بالقانون

 

 

 الخشاب: طليقي لم ينفذ الاتفاق ولن أتنازل عن حقوقي بالقانون

فري بوست- متابعات

بعد قرار محكمة الجنح بحبس الفنانة المصرية سمية الخشاب، 3 سنوات، لاتهامها بإصدار شيك دون رصيد، شهد اليوم الأربعاء، تطورات جديدة بشأن القضية.

 

ووفقا لصحيفة أخبار اليوم فقد تقدمت الفنانة المصرية، صباح اليوم، بمعارضة على الحكم الصادر من محكمة جنح الدقي، في محافظة الجيزة غرب القاهرة، والذي قضى بمعاقبتها بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، لاتهامها بإصدار شيك دون رصيد.

وجاء ذلك بعد دعوة أقامها الفنان أحمد سعد، في وقت سابق، جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب “طليقته” بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وفي تصريحات صحفية ردت الخشاب على الحكم بأنها لن تترك حقها منه أبدا كما أنها تثق فى القضاء المصرى النزيه وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

وأشارت الخشاب الى أن طليقها أحمد سعد إستغل غيابها وسفرها المفاجئ ليحصل على حكم غيابي رغم إتفاقها معه وهذا ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصل على الحكم.

حيث أوضحت أنه إتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها لعدم قدرته على دفعها، مقابل ألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، لكن سفرها المفاجئ حال دون ذلك فطلبت منه الإنتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك إلا أنه لم ينفذ الاتفاق.