الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / تسلا تجلب القيادة الذاتية الكاملة إلى سايبرترك

تسلا تجلب القيادة الذاتية الكاملة إلى سايبرترك

شاهد هذا الموضوع -تسلا تجلب القيادة الذاتية الكاملة إلى سايبرترك- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

بدأت تسلا بطرح برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف FSD لبعض مالكي سايبرترك Cybertruck، وكان البرنامج مفقودًا عندما بدأت عمليات تسليم الشاحنات الكهربائية في شهر نوفمبر الماضي بعد سنوات من التأخير.

وكان المستخدمون الأوائل قادرين على شراء برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف، مع أنه لم يكن قابلًا للتنشيط إلا بعد إعادة برمجته ليناسب التصميم الفريد للشاحنات الكهربائية.

وكانت النماذج السابقة التي باعتها تسلا، مثل Model 3 وModel Y، قادرة على الوصول إلى برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف واستخدامه عند الإصدار.

ووفقًا للمنشورات عبر منصة إكس، بدأ أصحاب سايبرترك باستخدام برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف مع أحدث تحديث للشركة.

وصُنف التحديث على أنه لا يزال في مرحلة الوصول المبكر، ويقتصر على المالكين المدعوين إلى برنامج اختبار تسلا.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت تسلا خريطة طريق لأهداف الذكاء الاصطناعي، التي تضمنت منح مالكي سايبرترك إمكانية الوصول إلى برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف وميزة Autopark، بالإضافة إلى إطلاق Actually Smart Summon.

كما وضعت خطة لتحسين عدد الكيلومترات التي يمكن لسيارة تسلا قطعها في المتوسط ​​مع تمكين برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف دون تدخل السائق، مع أن الشركة لم تعلن مثل هذه البيانات.

واختبرت شركة الاختبار الخارجية AMCI تحديثات تسلا، إذ قطعت أكثر من 1600 كم، واكتشفت أن السائقين كانوا بحاجة إلى التدخل كل 21 كم.

وربطت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة نظام Autopilot بأكثر من 200 حادث و 29 حالة وفاة وفتحت أكثر من 50 تحقيقًا في حوادث المركبات التي تصنعها تسلا والتي يُعتقد أنها مرتبطة بنظام Autopilot.

وقد حققت السلطات الحكومية والفيدرالية مع تسلا بخصوص تسويقها لكل من برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف ونظام Autopilot.

وكان من المتوقع أن يكون برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف مصدرًا رئيسيًا للأموال لشركة تسلا، مع أن شركة صناعة السيارات الكهربائية واجهت صعوبة في إقناع العملاء بشراء البرنامج.

وفي وقت سابق من هذا العام، خفضت الشركة السعر إلى 99 دولارًا شهريًا. وخلال إعلان أرباح الربع الثاني من العام الحالي، قال المدير المالي للشركة، فايبهاف تانيجا، إنه يتوقع أن يعزز برنامج القيادة الذاتية الكاملة الخاضع للإشراف المبيعات بفضل هذا السعر المخفض.

ومن المتوقع أن تكشف تسلا عن سيارة أجرة روبوتية في تاريخ 10 أكتوبر، بعد أشهر من تأخير الكشف عنها.





يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تسلا تجلب القيادة الذاتية الكاملة إلى سايبرترك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي