الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / سعر اشتراك ChatGPT Plus قد يصل إلى 50 دولار في المستقبل

سعر اشتراك ChatGPT Plus قد يصل إلى 50 دولار في المستقبل

شاهد هذا الموضوع -سعر اشتراك ChatGPT Plus قد يصل إلى 50 دولار في المستقبل- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

سعر اشتراك ChatGPT Plus قد يصل إلى 50 دولار في المستقبل

كشفت وثائق اطلعت عليها صحيفة نيويورك تايمز عن نية شركة OpenAI رفع أسعار اشتراكات خدمة ChatGPT Plus كثيرًا خلال السنوات القادمة.

وفقًا للوثائق، تعتزم الشركة زيادة سعر الاشتراك الشهري من 20 دولار إلى 22 دولار بحلول نهاية العام الجاري. لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، إذ تخطط OpenAI لرفع السعر تدريجيًا ليصل إلى 44 دولار شهريًا خلال الخمس سنوات المقبلة.

يأتي هذا التوجه بينما تشهد خدمات البث والاشتراكات الرقمية ارتفاعات متتالية في الأسعار. فقد رفعت يوتيوب مؤخرًا أسعار خدمة “يوتيوب بريميوم” في أسواق عالمية بنسبة وصلت إلى 40% في بعض البلدان.

كما أعلنت ديزني في أغسطس 2024 عن سلسلة زيادات في أسعار خدماتها ديزني بلس وإي إس بي إن بلس وهولو.

لم تتضح بعد خطط OpenAI لتقديم فئات اشتراك بديلة بأسعار أقل للمستخدمين غير القادرين على دفع ما يقارب 50 دولار شهريًا. وقد يدفع هذا الارتفاع الكبير في الأسعار المشتركين للانتقال إلى خدمات منافسة مثل جوجل جيميناي ومايكروسوفت كوبايلوت بسعر 20 دولار شهريًا حاليًا.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سعر اشتراك ChatGPT Plus قد يصل إلى 50 دولار في المستقبل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي