الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / هل تحتاج إلى سوار شاومي Smart Band 9؟

هل تحتاج إلى سوار شاومي Smart Band 9؟

شاهد هذا الموضوع -هل تحتاج إلى سوار شاومي Smart Band 9؟- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

هل تحتاج إلى سوار شاومي Smart Band 9؟

أطلقت شاومي الإصدار الأحدث من سوار اللياقة الذكي “Smart Band 9″، بتحسينات ملحوظة مقارنةً بالإصدار السابق وسعر تنافسي يبلغ 39 يورو في أوروبا.

يتميز السوار الجديد بشاشة AMOLED مقاس 1.62 بوصة، مع زيادة السطوع الأقصى إلى 1200 شمعة، مما يضمن رؤية أفضل في الهواء الطلق. ويحافظ التصميم على أناقته وبساطته، بوزن خفيف يبلغ 13.5 جرام فقط، ما يجعله مريحًا للارتداء طوال اليوم وأثناء النوم.

كما يوفر السوار الذكي مجموعة واسعة من وجوه الساعة وخيارات الأحزمة القابلة للفصل لتخصيص الجهاز، مع إمكانية إنشاء وجوه ساعة مخصصة باستخدام ميزة الوجه الديناميكي.

ويغطي شاومي Smart Band 9 جميع مقاييس الصحة واللياقة الأساسية، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب، ومستوى الأكسجين في الدم، وتتبع النوم، ومراقبة الإجهاد، وتتبع النشاط. كما يدعم أكثر من 150 وضعًا رياضيًا، ما يجعله مناسبًا لمختلف الأنشطة.

يتميز السوار بعمر بطارية طويل يصل إلى 21 يومًا مع الاستخدام العادي، و9 أيام مع الاستخدام المكثف أو تفعيل وضع العرض الدائم. كما يتمتع بمقاومة للماء بتصنيف 5ATM، ما يسمح بارتدائه أثناء السباحة أو الاستحمام.

يشمل السوار أيضًا مزايا أخرى مفيدة مثل محرك خطي مدمج مع 20 وضعًا فريدًا للاهتزاز، وإشعارات ذكية، والتحكم في الموسيقى، وتحديثات الطقس، والعثور على الهاتف.

رغم هذه المزايا المتعددة، يفتقر Smart Band 9 إلى نظام تحديد مواقع مُدمج، ما يعني الاعتماد على هاتفك لتتبع المسافة والسرعة بدقة أثناء الجري والمشي. كما لا يدعم المساعدين الصوتيين مثل Google Assistant أو Amazon Alexa.

ويُعد تطبيق Xiaomi Wear المصاحب للسوار جيدًا، لكنه قد لا يكون شاملاً أو متطورًا مثل تطبيقات المنافسين. كما أن النسخة العالمية من السوار قد لا تدعم تقنية NFC للمدفوعات.

ذو صلة > أفضل 6 بدائل ساعة آبل واتش المتاحة الآن بالسوق

في النهاية، يمثل Xiaomi Smart Band 9 خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن جهاز تتبع لياقة موثوق وأنيق لمراقبة أهداف الصحة واللياقة بسعر في المتناول.

ومع ذلك، قد يرغب من يحتاج إلى نظام تحديد المواقع المدمج أو مزايا الساعات الذكية المتقدمة في النظر إلى خيارات أخرى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هل تحتاج إلى سوار شاومي Smart Band 9؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع الأصلي وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي