الرئيسية / أخبار العالم / كانفا تعلن عن تحسينات جديدة لمنصة المطورين وتضيف ميزات مبتكرة

كانفا تعلن عن تحسينات جديدة لمنصة المطورين وتضيف ميزات مبتكرة

شاهد هذا الموضوع -كانفا تعلن عن تحسينات جديدة لمنصة المطورين وتضيف ميزات مبتكرة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة كانفا عن سلسلة من التحسينات الجديدة لمنصة المطورين، والتي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين وتوسيع إمكانيات المطورين. تشمل هذه التحسينات تطبيقات مميزة لمشتركي خطة Pro، آلية ترجمة مدمجة، وطرق محسنة لاكتشاف التطبيقات، بالإضافة إلى وظائف جديدة في واجهة برمجة التطبيقات.

تأسس برنامج المطورين في يونيو 2023 بهدف تمكين المطورين من بناء تطبيقات وإضافات مخصصة يمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال منصة كانفا. منذ ذلك الوقت، أنشأ المطورون أكثر من 300 تطبيق تم استخدامها أكثر من مليار مرة.

ومن بين التطبيقات المميزة، قدمت ميتا تطبيق Meta Design Check الذي يساعد المستخدمين على تبني أفضل الممارسات الإبداعية للشركة. ومع هذه التحديثات، ستتمكن كانفا من تقديم هذه التطبيقات المميزة لمستخدمي خطة Pro، ما يوفر لهم مزايا إضافية دون تكاليف إضافية.

وفي السابق، كان بإمكان التطبيقات فرض رسوم على خدماتها دون أن تحصل كانفا على حصة من الإيرادات. لكن مع هذه التحسينات، أصبحت كانفا تتعاون مع مطورين محددين لتوفير إمكانية تحقيق دخل جديد من خلال المنصة.

علاوة على ذلك، أنشأت كانفا صندوق ابتكار للمطورين بقيمة 50 مليون دولار، يتم من خلاله مكافأة التطبيقات المشاركة في برنامج تحقيق الدخل بناءً على مستوى استخدامها. كما قامت الشركة بتحسين آليات اكتشاف التطبيقات، بحيث أصبحت التطبيقات تظهر في أماكن متعددة داخل المنصة مثل علامة تبويب النص، علامة تبويب العناصر، ومحرر الصور، بالإضافة إلى ظهورها داخل مستندات كانفا وأدوات التحرير.

واستجابة لاحتياجات المستخدمين، أطلقت كانفا أداة ترجمة تمكن المستخدمين من ترجمة محتوى التطبيقات إلى لغتهم المفضلة. كما قامت بتقديم وظائف جديدة لواجهة برمجة التطبيقات، مثل واجهة استعلام المحتوى، التي تتيح للمستخدمين طرح أسئلة عن المحتوى الموجود داخل التصميم وتحديثه بموافقتهم.

تتيح المنصة أيضًا للمطورين الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات تحرير التصميم، والتي يمكن من خلالها إنشاء تخطيطات وعناصر تصميم جديدة بناءً على مطالبات المستخدم. إضافةً إلى ذلك، تم تقديم واجهات برمجة تطبيقات للمصادقة والجداول، حيث يمكن للمطورين من خلالها إنشاء جداول داخل التصميمات واستدعاء وظائف كانفا من خلال بيئات الشركات.

وفي إطار دعم التطوير المستمر، توفر كانفا واجهات برمجة تطبيقات من Leonardo.Ai، الشركة الناشئة التي استحوذت عليها كانفا في وقت سابق من هذا العام، مما يتيح المزيد من الابتكار والإبداع لمطوري المنصة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كانفا تعلن عن تحسينات جديدة لمنصة المطورين وتضيف ميزات مبتكرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي