الرئيسية / أخبار العالم / جوجل تستعد لإغلاق تطبيق Google Meet على أجهزة Android TV

جوجل تستعد لإغلاق تطبيق Google Meet على أجهزة Android TV

شاهد هذا الموضوع -جوجل تستعد لإغلاق تطبيق Google Meet على أجهزة Android TV- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أصبح تطبيق Google Meet أحد التطبيقات المهمة للمستخدمين خلال جائحة فيروس كورونا حيث بدأ ظهوره لأول مرة على نظام تشغيل Android TV عام 2020، وكان يعرف حينها باسم Duo. تم تصميم التطبيق لتمكين المستخدمين من الاتصال بكاميرا الويب الخاصة بهم عبر التلفاز، مما يتيح لهم المشاركة في مكالمات الفيديو على الشاشة الكبيرة.

رغم أن التطبيق يقدم بعض الفوائد، إلا أنه يبدو أن استخدامه لم يكن واسع النطاق على أجهزة Android TV و Google TV. في ضوء ذلك، تشير تقارير حديثة إلى أن جوجل تستعد لإغلاق التطبيق قريبًا. 

فقد رصدت مدونة Android Authority مؤشرات في آخر تحديث لتطبيق Google Meet لأجهزة Android TV و Google TV، مما يشير إلى نية جوجل لإنهاء خدمات التطبيق. على الرغم من أن التطبيق لا يزال يعمل حاليًا، إلا أنه من الأفضل للمستخدمين الذين يعتمدون عليه البدء في البحث عن بدائل.

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Google Meet على أجهزة Android TV، فقد حان الوقت لتفكر في خيارات أخرى قبل أن يتوقف التطبيق عن العمل.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جوجل تستعد لإغلاق تطبيق Google Meet على أجهزة Android TV, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي