الرئيسية / أخبار العالم / المرشد الإيراني: دماء نصر الله لن تذهب سدى وضربات المقاومة ستزداد شدة وقوة

المرشد الإيراني: دماء نصر الله لن تذهب سدى وضربات المقاومة ستزداد شدة وقوة

شاهد هذا الموضوع -المرشد الإيراني: دماء نصر الله لن تذهب سدى وضربات المقاومة ستزداد شدة وقوة- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وشدد علي خامنئي في بيان على أن ضربات المقاومة على “جسد المتآكل الصهيوني” ستزداد شدة وقوة.

وأعلن المرشد الإيراني الأعلى الحداد العام لمدة 5 أيام على مقتل حسن نصر الله.

وفي تفاصيل البيان، أفاد خامنئي بأن “المجاهد الكبير ورافع راية المقاومة في المنطقة والعالم الديني الفاضل والقائد السياسي المدبر حسن نصر الله، نال شرف الشهادة في أحداث لبنان مساء أمس وحلق نحو الملكوت”.

وأضاف أن حسن نصر الله ارتقى وهو مشغول بالتخطيط للدفاع عن أهل الضاحية الجنوبية في بيروت كما خطط وناضل طيلة عشرات السنين من أجل شعب فلسطين المظلوم ومدنه وقراه المحتلة وتحمل المشاق في نضال مقدس.

وذكر في بيانه أن نصر الله تلقى ثواب عشرات الأعوام من الجهاد في سبيل الله وتحمل صعوباته خلال معركة مقدّسة.

وفي وقت سابق، قال المرشد الأعلى الإيراني إن “مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله اللبناني”.

وأشار خامنئي في بيان إلى أن “المجزرة بحق الشعب الأعزل في لبنان كشفت مجددا للعالم عن الطبيعة الوحشية للكلب المسعور الصهيوني، وأثبتت من جهة أخرى قصر النظر والسياسة الحمقاء التي ينتهجها قادة هذا الكيان الغاصب”.

ونعت إيران الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الذي اغتيل بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أعلن “القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد آخر من القادة في الحزب” خلال غارة نفذها يوم الجمعة على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي “سيواصل استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل”.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المرشد الإيراني: دماء نصر الله لن تذهب سدى وضربات المقاومة ستزداد شدة وقوة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي