الرئيسية / أخبار العالم / شاومي تطلق سوارة Xiaomi Band 9 وسماعة Buds 5 للأسواق العالمية

شاومي تطلق سوارة Xiaomi Band 9 وسماعة Buds 5 للأسواق العالمية

شاهد هذا الموضوع -شاومي تطلق سوارة Xiaomi Band 9 وسماعة Buds 5 للأسواق العالمية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت العملاق الصيني شاومي خلال الحدث الذي انطلق اليوم عن إطلاق سوارة Xiaomi Band 9 الذكية وسماعة Buds 5 اللاسلكية للأسواق العالمية.

انطلق حدث شاومي اليوم من مدينة برلين لكشف النقاب رسمياً عن هواتف Xiaomi 14T و14T Pro، كما أعلنت الشركة خلال الحدث عن إطلاق Xiaomi Smart Band 9 وXiaomi Buds 5 لأسواق جديدة.

ولقد قدمت شاومي هذه الإصدارات في السوق الصيني منذ شهر يوليو الماضي، ومن ثم قدمت سوارة  Band 9 الذكية في السوق الأوروبي في شهر أغسطس بسعر 39 يورو.

وتتميز سوارة Band 9 بشاشة AMOLED بحجم 1.62 إنش، ومعدل تحديث 60 Hz، كما تدعم الشاشة سطوع بنسبة 1200-nit.

كما تأتي السوارة الذكية بتحسينات في رصد معدل ضربات القلب، مع إطار من سبائك الألومنيوم، وتضم السوارة بطارية تستمر بعمر شحن يصل إلى 21 يوم.

أيضاً تدعم سوارة Xiaomi Smart Band 9 رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، ومراقبة حالة المستخدم في ساعات النوم، وأيضاً قياس نسبة الإرهاق، مع دعم تتبع نشاط المستخدم في أكثر من 150 نمط رياضي.

من جانب أخر تقدم شاومي سماعة Xiaomi Buds 5 اللاسلكية للأسواق العالمية باثنان من محركات التشغيل المغناطيسية بحجم 11مم، مع تقنية “Harman AudioEFX” الصوتية، وتستمر السماعة بعمر شحن يصل إلى 39 ساعة.

كما تدعم السماعة تقنية كوالكوم “aptX Lossless”، وتأتي Buds 5 بميزة إلغاء الضوضاء، أيضاً تدعم معايير IP54، وتتوفر سماعة Xiaomi Buds 5 بسعر 99 يورو.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شاومي تطلق سوارة Xiaomi Band 9 وسماعة Buds 5 للأسواق العالمية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي