الرئيسية / أخبار العالم / طالبان تحظر قص الشريط الأحمر

طالبان تحظر قص الشريط الأحمر

شاهد هذا الموضوع -طالبان تحظر قص الشريط الأحمر- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأعطى زعيم حركة طالبان الأفغانية، هبة الله أخوندزاده أمرا لجميع رؤساء الإدارات بالامتناع عن قص الشريط الأحمر عند افتتاح المشاريع وكذلك التخلي عن المشي على السجاد بالأحذية.

إقرأ المزيد

وجاء في هذا المرسوم الذي أرسلته وزارة “الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” في حكومة طالبان بأفغانستان أن “قص الشريط والمشي بالأحذية على السجاد ليس من شيم المسلمين ولا ينبغي القيام به”.

هذا وقدم محمد خالد حنفي، وزير الدعوة والإرشاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر طلبا بحظر الاحتفال بالمناسبات مثل عيد المعلم وعيد الحب، وكذلك منع الرياضات الحرة (فنون القتال المختلطة أو MMA)، مشيرا إلى أن “جميع الحالات المذكورة مخالفة للشريعة”.

وأصدر حكام طالبان في وقت سابق، محظورات جديدة على الرجال منها منع قص اللحى وارتداء الجينز، وحظرا على إظهار أصوات النساء ووجوههن في الأماكن العامة، في إطار جهود الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,طالبان تحظر قص الشريط الأحمر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي