الرئيسية / أخبار العالم / ناشطون بيئيون يرشون أعمدة مبنى البرلمان في فنلندا بطلاء أحمر

ناشطون بيئيون يرشون أعمدة مبنى البرلمان في فنلندا بطلاء أحمر

شاهد هذا الموضوع -ناشطون بيئيون يرشون أعمدة مبنى البرلمان في فنلندا بطلاء أحمر- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي إطار الفعالية قام بعض المحتجين برش الطلاء الأحمر على أعمدة مبنى البرلمان الفنلندي.


إقرأ المزيد

ألمانيا.. الشرطة تفرق بالقوة مظاهرة لنشطاء حماية البيئة

وأشارت الشرطة الفنلندية إلى أن فعالية الاحتجاج غير مصرح بها. وذكرت خدمة الأخبار الفنلندية Yle أنه تم اعتقال حوالي عشرة متظاهرين في مكان الحادث.

وتقوم الشرطة في الوقت الراهن، بالتحقيق في الحادث باعتباره عملا تخريبيا عنيفا.

وقال فالبوري نيكانين، الذي كان حاضرا في مبنى البرلمان، إن الطلاء الأحمر المستخدم ذو أساس مائي وتم رشه بطفايات الحريق الرغوية، بحيث يصل اللون الأحمر على الأعمدة إلى ارتفاع عدة أمتار.

وذكرت صحيفة Helsingin Sanomat المحلية، أن المتظاهرين جلسوا على درجات مبنى البرلمان وهم يحملون لافتات كتب عليها عبارات تطالب بمنع استخراج الخث.

المصدر: وكالات

 

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ناشطون بيئيون يرشون أعمدة مبنى البرلمان في فنلندا بطلاء أحمر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي