الرئيسية / أخبار العالم /  أوكرانيا تقف في وجه الأطفال الروس على رقعة الشطرنج الدولية

 أوكرانيا تقف في وجه الأطفال الروس على رقعة الشطرنج الدولية

شاهد هذا الموضوع – أوكرانيا تقف في وجه الأطفال الروس على رقعة الشطرنج الدولية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحسب الجانب الأوكراني، فإن الظروف الحالية لا توفر أي سبب لمراجعة القيود المرتبطة باتحادي الشطرنج في روسيا وبيلاروس، حتى بالنسبة للأطفال دون سن 12 عاما.

وتصر أوكرانيا على أن “المنتخبين الوطنيين لروسيا وبيلاروس ليس لهما الحق في المشاركة في المسابقات الدولية تحت رعاية الاتحاد الدولي للشطرنج وتمثيل بلديهما”.

وصوتت الجمعية العامة للاتحاد الدولي للشطرنج الأحد الماضي، لصالح الإبقاء على القيود المفروضة على الروس والبيلاروس، وفي الوقت نفسه، تم السماح للأطفال دون سن 12 عاما والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاركة في المسابقات الجماعية الدولية.

ويحظر على لاعبي الشطرنج الروس والبيلاروس التنافس تحت أعلامهم الوطنية منذ ربيع عام 2022، ويشاركون في البطولات في وضع محايد.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل , أوكرانيا تقف في وجه الأطفال الروس على رقعة الشطرنج الدولية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي