الرئيسية / أخبار اليمن / بتوجيهات من الرئيس عيدروس.. الإنتقالي يتدخل في قضية ابنة المواطن السبراتي والنيابة تضبط التوير

بتوجيهات من الرئيس عيدروس.. الإنتقالي يتدخل في قضية ابنة المواطن السبراتي والنيابة تضبط التوير

بتوجيهات من الرئيس عيدروس.. الإنتقالي يتدخل في قضية ابنة المواطن السبراتي والنيابة تضبط التوير

– فري بوست- متابعات

تدخل المجلس الانتقالي الجنوبي في قضية المواطن العدني فهمي عبدالكريم السبراتي التي لاقت رواجا وتضامنا كبيرين وعلى نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين .

وكان المواطن فهمي تقدم بشكوى على شخص يدعى التوير ، وجد هاتف ابنة المشتكي في جامعة عدن واستغل ذلك ابشع استغلال حينما بدأ بالاتصال على الأسرة وابتزازهم وتهديدهم بنشر كافة الصور الموجودة في هاتف الفتاة اذا رفضت الخروج معه او تسليمه مبلغ من المال .

وتواصلت عدن تايم على الفور مع رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي وكذا الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في عدن الذي بدوره ابدى استعداده للتدخل شخصيا في القضية واحقاق الحق .

وأكد الوالي لعدن تايم انه وبتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي تم التواصل والنزول ومتابعة القضية ، مؤكدا ان النيابة العامة اليوم القت القبض على المتهم واستكمال كافة الاجراءات القانونية الخاصة بالقضية .

وأشار بأن الكل تحت مظلة القانون ، والقانون فوق الجميع وسيطبق على الجميع دون استثناءات او محاباة .

بدوره عبر المواطن فهمي السبراتي عن شكره وتقديره وامتنانه من الجهود التي بذلها الوالي ولازال يبذلها في سبيل نصرة المظلوم واحقاق الحق ، مؤكدا انه لا يريد سوى ان يأخذ القانون مجراه الطبيعي ومجازاة الجاني على فعلته المشينة تلك .