الرئيسية / أخبار العالم / آبل تستعد لإطلاق مزايا Apple Intelligence لهواتف آيفون

آبل تستعد لإطلاق مزايا Apple Intelligence لهواتف آيفون

شاهد هذا الموضوع -آبل تستعد لإطلاق مزايا Apple Intelligence لهواتف آيفون- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة آبل لإطلاق مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تحمل اسم “Apple Intelligence” على هواتف آيفون، مع توقعات بطرح 3 تحديثات رئيسية قبل نهاية العام. ومع ذلك، قد تتأجل بعض المزايا الكبرى مثل تحسينات سيري إلى عام 2025 وفقًا لتقارير وكالة بلومبرغ.

من المتوقع أن يصل تحديث iOS 18.1 في منتصف أكتوبر المقبل، متزامنًا مع حدث ثاني للشركة حيث ستكشف عن حواسيب ماك جديدة. هذا التحديث سيقدم الدفعة الأولى من مزايا الذكاء الاصطناعي، التي تشمل تلخيص الرسائل والبريد الإلكتروني، أدوات الكتابة مثل التلخيص والتدقيق اللغوي، وإزالة العناصر غير المرغوبة من الصور، بالإضافة إلى ميزة تسجيل المكالمات وتفريغها نصيًا.

ومن المتوقع أن يصل تحديث iOS 18.2 في أوائل ديسمبر، مع تحسينات جديدة مثل ترتيب الإشعارات على شاشة القفل وميزة توليد الصور “Image Playground”، بالإضافة إلى ميزة إنشاء الرموز التعبيرية “Genmoji”. قد يكون هذا الإصدار الأول الذي يتضمن دمج ChatGPT في سيري وتوسيع استخدام الذكاء الاصطناعي في مناطق جديدة مثل أستراليا وكندا وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة.

أما التحديث iOS 18.3، فسيكون بمثابة تحديث لإصلاح الأخطاء، لكنه قد يأتي بمزايا إضافية لسيري مثل “السياق الشخصي” وتكامل أعمق مع التطبيقات. من المتوقع أن يتم طرح هذا التحديث قبل نهاية العام.

الجدير بالذكر أن التحديثات اللاحقة، مثل iOS 18.4 المتوقع وصوله في مارس 2025، ستتضمن تحسينات واسعة على سيري وإضافة دعم للغات جديدة مثل الصينية والفرنسية والإسبانية، مما يعزز قدرات الذكاء الاصطناعي على أجهزة آبل.

ويرى المحللون أن آبل تخاطر بإطلاق المزايا بشكل تدريجي وتأخير دعم اللغات المحلية، وهو ما قد يؤثر على المبيعات الدولية لأجهزة آيفون 16.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تستعد لإطلاق مزايا Apple Intelligence لهواتف آيفون, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي