الرئيسية / أخبار العالم / سامسونج تخطط لإطلاق أول جهاز Chromebook Plus خلال الأسبوع المقبل

سامسونج تخطط لإطلاق أول جهاز Chromebook Plus خلال الأسبوع المقبل

شاهد هذا الموضوع -سامسونج تخطط لإطلاق أول جهاز Chromebook Plus خلال الأسبوع المقبل- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

أكدت أحدث التقارير على خطط سامسونج لكشف النقاب عن أول جهاز Chromebook Plus في حدث يعقد خلال الأسبوع المقبل.

قدمت سامسونج جهاز Chromebook 2 السابق في عام 2021، وبعد مرور 4 سنوات تقريباً على إطلاق هذا الإصدار تستعد سامسونج لإطلاق إصدار جديد من أجهزة Chromebook المميزة للأسواق.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر “Chrome Unboxed” لتؤكد على تطوير سامسونج Chromebook Plus الأول، والذي ينطلق بشكل رسمي قريباً.

ومن المقرر أن يكون الإصدار القادم أول أجهزة Chromebook التي تقدم من سامسونج بعلامة Galaxy التجارية وأيضاً أول إصدار Plus من سامسونج.

ولقد قدمت جوجل إصدار Plus في أجهزة Chromebook خلال العام الماضي، لدعم أجهزة ChromeOS بعلامة Plus التجارية، والتي تؤكد على دعم الجهاز بأفضل وحدة معالجة مقدمة في هذه الفئة من الأجهزة، وكاميرة webcam بأعلى دقة، كما يأتي الجهاز بأقل متطلبات الأنظمة في الأجهزة، ومن المتوقع أن يأتي إصدار Chromebook Plus المرتقب من سامسونج بنفس مستوى المعايير.

وتشير بعض التوقعات إلى أن الحدث القادم من سامسونج ينطلق في 24 من سبتمبر، ولقد رصد الجهاز برمز “Xol”.

أيضاً من المتوقع أن يضم Chromebook Plus مفتاح مخصص لمساعد رقمي في لوحة المفاتيح، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سامسونج تخطط لإطلاق أول جهاز Chromebook Plus خلال الأسبوع المقبل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي