الرئيسية / أخبار العالم / دعوى قضائية ضد سبيس إكس.. لهذا السبب

دعوى قضائية ضد سبيس إكس.. لهذا السبب

شاهد هذا الموضوع -دعوى قضائية ضد سبيس إكس.. لهذا السبب- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 رفع مبتكرو لعبة “كاردز أغينست هيومانيتي” دعوى قضائية ضد شركة سبيس إكس التابعة لإيلون ماسك، متهمين إياها بالاستغلال غير القانوني لأرض يملكونها على الحدود بين تكساس والمكسيك.

وطالب المدّعون بتعويض قدره 15 مليون دولار، حيث ذكروا أن سبيس إكس استخدمت الأرض لرمي الحصى والنفايات المرتبطة بمشاريعها الفضائية ولركن الجرارات. وأوضح المدّعون في بيان عبر موقع إلكتروني أن “شركة سبيس إكس كانت تصنع أداة أو مركبة فضائية بالقرب من الأرض، واعتبرت أنه بإمكانها رمي نفاياتها على أرضنا الجميلة دون الحصول على موافقتنا”.

كما أضافوا أنهم عندما واجهوا الشركة، منحهم مهلة 12 ساعة لقبول عرض غير مجدٍ بأقل من نصف قيمة الأرض، مما دفعهم لرفض العرض والتوجه نحو اتخاذ إجراءات قانونية في تكساس.

تعود ملكية الأرض المتنازع عليها إلى مبتكري اللعبة، الذين اشتروا الأرض في عام 2017 بهدف منع بناء جدار معادٍ للمهاجرين كان يطالب به دونالد ترامب. وتمكنت الشركة من شراء الأرض بعد حملة لجمع التبرعات، حيث تبرع نحو 150 ألف شخص بالأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس. وقد أكد المدّعون أنهم أقسموا على حماية هذه الأرض من “المليارديرات العنصريين ومشاريعهم الغبية”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,دعوى قضائية ضد سبيس إكس.. لهذا السبب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي