الرئيسية / أخبار العالم / وزارة الصحة في غزة تنشر حصيلة جديدة لعدد الضحايا

وزارة الصحة في غزة تنشر حصيلة جديدة لعدد الضحايا

شاهد هذا الموضوع -وزارة الصحة في غزة تنشر حصيلة جديدة لعدد الضحايا- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت وزارة الصحة في بيانها، “إسرائيل ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 40 قتيلا و58 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

ولفت البيان إلى أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تزال عاجزة عن الوصول إلى مئات الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات.

وأفاد مراسلنا اليوم الأحد، بمقتل 7 فلسطينيين وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

هذا ونجح الدفاع المدني الفلسطيني بغزة، في إخماد حريق كبير اندلع في مستودع للأدوية يتبع وزارة الصحة، نتيجة استهدافه من قبل الطائرات الإسرائيلية شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزارة الصحة في غزة تنشر حصيلة جديدة لعدد الضحايا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي