الرئيسية / أخبار العالم / حزب الله يعلن استهداف قاعدة “رامات ديفيد” الإسرائيلية للمرة الثانية اليوم بعشرات ‏الصواريخ

حزب الله يعلن استهداف قاعدة “رامات ديفيد” الإسرائيلية للمرة الثانية اليوم بعشرات ‏الصواريخ

شاهد هذا الموضوع -حزب الله يعلن استهداف قاعدة “رامات ديفيد” الإسرائيلية للمرة الثانية اليوم بعشرات ‏الصواريخ- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن صفارات الإنذار تدوي في مناطق بجنوب شرقي حيفا والجليل والناصرة ومرج ابن عامر، حيث تم رصد إطلاق 5 دفعات صاروخية مجموعها 30 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه مناطق الجليل وشرق حيفا.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية إنه في أعقاب القصف على الشمال تقرر إلغاء الدراسة في عكا وطبريا ونهاريا وصفد.

وأصدر حزب الله بيانا منذ قليل قال فيه إنه استهدف ‏للمرة الثانية اليوم الأحد قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من ‏الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2، وذلك “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته وردا على الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت ‏مختلف المناطق اللبنانية والتي أدت إلى سقوط العديد من الشهداء المدنيين”. ‏

جاء ذلك عقب شن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة من الغارات مستهدفا بلدات رمين والقنطرة وبني حيان ومنطقة مجرى النهر في بلدة وزوطر وأطراف بلدة كونين جنوب لبنان.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أكد فجر اليوم أن الجيش اعترض هدفين جويين مشبوهين قادمين من العراق دون اختراق أجواء إسرائيل.

يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حزب الله يعلن استهداف قاعدة “رامات ديفيد” الإسرائيلية للمرة الثانية اليوم بعشرات ‏الصواريخ, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي