الرئيسية / أخبار العالم / وزير الدفاع الأوكراني يحدد حجم النفقات العسكرية لبلاده

وزير الدفاع الأوكراني يحدد حجم النفقات العسكرية لبلاده

شاهد هذا الموضوع -وزير الدفاع الأوكراني يحدد حجم النفقات العسكرية لبلاده- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال عميروف في حديث لقناة “الرادا” الأوكرانية، يوم السبت: “ننفق من ميزانيتنا أكثر من 150 مليار دولار، نحصل عليها من شركائنا، ونحتاج إلى المزيد من الأموال لتزداد قدراتنا كثيرا”.

إقرأ المزيد

زيلينسكي يوقع على قانون يزيد نفقات الدفاع

وتابع: “سنحتاج إلى الاستثمارات، ونقول لشركائنا إننا سنقيم الإنتاج المشترك وسنوقع عقودا لفترات ال 3 أو 5 أو 10 سنوات، وسنطور السوق معكم لنكون قادرين على التصدير”.

ولم يحدد عميروف الفترة الزمنية التي ينفق خلالها هذا المبلغ.

وكان الرئيس الأوكراني المنتهية ولايته فلاديمير زيلينسكي قد وقع مشروع القانون حول التعديلات على قانون الميزانية الأوكرانية للعام المقبل، وهو ينص على زيادة النفقات بمقدار 500 مليار هريفنا (أكثر من 12 مليار دولار)، بما فيها 495 مليارا (11.9 مليار دولار) من النفقات العسكرية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزير الدفاع الأوكراني يحدد حجم النفقات العسكرية لبلاده, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي