الرئيسية / أخبار العالم / بعد أحداث “بيجر” في لبنان.. خبير مصري يحذر من السيارات الكهربائية وسهولة تفجيرها

بعد أحداث “بيجر” في لبنان.. خبير مصري يحذر من السيارات الكهربائية وسهولة تفجيرها

شاهد هذا الموضوع -بعد أحداث “بيجر” في لبنان.. خبير مصري يحذر من السيارات الكهربائية وسهولة تفجيرها- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

لبنان.. رئيس الحكومة يلغي سفره لنيويورك بعد التوترات مع إسرائيل

وقال الخبير المصري إن مصنعي السيارات الكهربائية لديهم القدرة في التحكم بالسيارة عن بعد وما ذكر بشأن تحكم إيلون ماسك بإحدى السيارات الكهربائية أمر غير مستبعد.

وأضاف حجاج في مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” أن استخدام السيارات الكهربائية في عمليات التفجير أمر وارد وليس هناك من يستبعد ذلك، لأن فكرة التحكم بالسيارات عن بعد أمر موجود وممكن.

وأوضح أنه يمكن اعتراض شحنة السيارات الكهربائية وتبديلها بأخرى ملغومة بمواد متفجرة لاستخدامها في تفجير المناطق التي يرغب الأشخاص والجهات تفجيرها عن بعد من خلال التكنولوجيا.

جدير بالذكر أن الانفجارات التي شهدها لبنان يومي الثلاثاء والأربعاء واستهدفت أجهزة اتصالات من نوع “بيجر” في العديد من المناطق أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 37 شخصا وإصابة 2931 آخرين.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعد أحداث “بيجر” في لبنان.. خبير مصري يحذر من السيارات الكهربائية وسهولة تفجيرها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي