الرئيسية / أخبار العالم / إلكترونيك آرتس تستعد لإطلاق تطبيق رياضي جديد

إلكترونيك آرتس تستعد لإطلاق تطبيق رياضي جديد

شاهد هذا الموضوع -إلكترونيك آرتس تستعد لإطلاق تطبيق رياضي جديد- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تستعد شركة إلكترونيك آرتس EA لإطلاق تطبيق رياضي مجاني يمكن تنزيله، يجمع بين محتوى الرياضة الحقيقي والافتراضي لتعزيز التواصل مع المشجعين وإشراكهم، وتقديم مكافآت لهم عبر الوصول إلى رياضاتهم المفضلة. تم الإعلان عن هذا التطبيق خلال يوم المستثمر، ويعمل بطريقة مشابهة لتطبيقات الرياضة الحالية مثل ESPN، حيث يعرض الأخبار، والنتائج، والإحصائيات، والأحداث البارزة.

يرتبط التطبيق بألعاب الشركة الرياضية المختلفة، مما يتيح للمستخدمين فتح جوائز، مثل بطاقات Ultimate Team، وفقًا لمقطع الفيديو الترويجي. ويهدف هذا التطبيق إلى توفير منصة للمشجعين للتجمع وتبادل شغفهم والاحتفال بالرياضات التي يحبونها، فاتحًا بذلك عالمًا جديدًا من الاحتمالات للوصول إلى جماهير الرياضة خارج ألعاب الشركة، بالإضافة إلى جمهور جديد يتوق لتجارب رياضية اجتماعية وتفاعلية.

وصرح ديفيد تينسون، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التجارب الرئيسية في EA، بأن “مع المنتجات والمزايا والقدرات المناسبة، يصبح جزء كبير من اهتمام المستهلك القيم متاحًا مقابل جزء بسيط من التكلفة”. وتهدف EA من خلال هذا التطبيق إلى توفير تجربة اجتماعية للمشجعين تتيح لهم متابعة الرياضات والفرق المفضلة لديهم، مع إضافة مكافآت داخل اللعبة وعناصر مجتمعية.

أبرز تينسون عددًا من المزايا الموجودة في التطبيق، بما في ذلك نظام يعمل على ترجمة لحظات الحياة الواقعية إلى أحداث افتراضية بارزة، يمكن مشاهدتها من زوايا مختلفة باستخدام محرك EA Sports FC. كما تقدم الشركة محاكاة تنبؤية تحاكي المباريات القادمة، مما يضيف بعدًا جديدًا للتفاعل.

استنادًا إلى عرض تينسون، يبدو أن التطبيق سيستخدم الذكاء الاصطناعي بشكل مكثف، حيث سيوفر مطالبات تسمح للمستخدمين بإنشاء عمليات محاكاة بأنفسهم. وقد كان الذكاء الاصطناعي التوليدي جزءًا كبيرًا من العرض التقديمي الشامل لشركة EA، حيث تم الترويج له في العديد من الامتيازات، بما في ذلك The Sims وألعابها الرياضية.

في البداية، سيركز التطبيق على كرة القدم، مما يجعله امتدادًا لأحد أشهر وأكبر ألعاب محاكاة الرياضة من EA. ومن المتوقع أن يتم إضافة دعم لرياضات أخرى بمرور الوقت، مع التركيز على NHL وF1 وNCAA Football.

يستعد التطبيق للإطلاق هذا الخريف، ويدعم أجهزة iOS وأندرويد. في هذه الأثناء، من المقرر أن تدخل EA Sports FC مرحلة الوصول المبكر هذا الأسبوع، مع الإصدار الكامل المرتقب في السابع والعشرين من سبتمبر.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إلكترونيك آرتس تستعد لإطلاق تطبيق رياضي جديد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي