الرئيسية / أخبار العالم / أمازون تطلق مساعد ذكاء اصطناعي جديد لدعم بائعيها في إدارة وتنمية الأعمال

أمازون تطلق مساعد ذكاء اصطناعي جديد لدعم بائعيها في إدارة وتنمية الأعمال

شاهد هذا الموضوع -أمازون تطلق مساعد ذكاء اصطناعي جديد لدعم بائعيها في إدارة وتنمية الأعمال- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة أمازون عن إطلاق مساعد ذكاء اصطناعي يحمل الاسم الرمزي Project Amelia، والذي يهدف إلى مساعدة بائعيها في تنمية أعمالهم والإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بالمقاييس وحل المشكلات التي قد تواجههم. المساعد متاح حاليًا في إصدار تجريبي للبائعين في الولايات المتحدة، حيث يتم منح عدد محدود من البائعين وصولًا فوريًا، بينما سيُطرح بشكل أوسع في كافة أنحاء الولايات المتحدة في المستقبل القريب.

يمثل Project Amelia خطوة جديدة نحو تزويد البائعين بالأدوات اللازمة لزيادة فعالية أعمالهم. يمكن للبائعين من خلال هذا المساعد استرداد معلومات هامة، مثل بيانات المبيعات وحركة العملاء، وطرح أسئلة حول المقاييس للحصول على ملخصات تتعلق بالمبيعات الأخيرة والوحدات المباعة وحركة المرور عبر المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى مقارنة هذه المقاييس بنفس الفترة من العام الماضي.

ويتيح المساعد الذكي أيضًا طرح أسئلة متابعة تركز على مبيعات منتجات معينة ونموها، مما يسهل على البائعين فهم ديناميكيات أعمالهم بشكل أفضل. كما يقدم المساعد إرشادات شخصية لحل المشكلات، وعندما يكون ذلك ضروريًا، يقوم بربط البائع بفريق دعم أمازون لمساعدته في التحقق من المشاكل المطروحة، مما يجعله يتصرف كروبوت محادثة تقليدي في هذه الحالة.

تسعى أمازون إلى تعزيز كفاءة هذا المساعد في المستقبل، حيث قد يتاح له تقديم مساعدة إضافية في إدارة المهام أو عرض حلول للمشكلات نيابة عن البائعين، على الرغم من عدم تقديم تفاصيل دقيقة حول الجدول الزمني لهذه الميزات.

وفي تعليق لها، أكدت ماري بيث ويستمورلاند، نائبة الرئيس لتجربة شركاء البيع في أمازون، أن الشركة تسعى دائمًا لتزويد بائعيها بالأدوات الفعّالة التي تمكنهم من بدء وتنمية أعمالهم بسهولة. وأشارت إلى أن الحلول المبتكرة مثل Project Amelia تساعد في تقليل الوقت والجهد والموارد المطلوبة من البائعين لإدارة أعمالهم، مما يتيح لهم الفرصة للتركيز على تطوير منتجات تلبي احتياجات العملاء.

ويأتي Project Amelia بعد إطلاق روبوت دردشة آخر يستهدف المستهلكين يُعرف باسم Rufus، مما يدل على التزام أمازون بتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي في جميع جوانب عملها. 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أمازون تطلق مساعد ذكاء اصطناعي جديد لدعم بائعيها في إدارة وتنمية الأعمال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي