الرئيسية / أخبار العالم / جارمن تطلق جهاز inReach Messenger Plus بميزات متقدمة للاتصال عبر الأقمار الصناعية

جارمن تطلق جهاز inReach Messenger Plus بميزات متقدمة للاتصال عبر الأقمار الصناعية

شاهد هذا الموضوع -جارمن تطلق جهاز inReach Messenger Plus بميزات متقدمة للاتصال عبر الأقمار الصناعية- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 أعلنت شركة جارمن عن إطلاق جهازها الجديد inReach Messenger Plus، الذي يُعد من أحدث أجهزة الاتصال عبر شبكة الأقمار الصناعية Iridium. يتميز هذا الجهاز بقدراته على إرسال الرسائل الصوتية والصور إلى جانب الرسائل النصية وتحديد الموقع واتصالات الطوارئ SOS، مما يجعله أداة قوية للمغامرين ومحبي الاستكشاف في الأماكن النائية.

يأتي هذا الإطلاق بعد زيادة الاهتمام بتقنيات الاتصال عبر الأقمار الصناعية التي أدمجتها شركات كبيرة مثل آبل في هواتف آيفون وجوجل في هواتف Pixel، والتي تركز بشكل رئيسي على إشعارات الطوارئ والرسائل النصية الأساسية. لكن جارمن توسعت في هذا المجال بفضل إمكانيات inReach Messenger Plus المتقدمة التي تمنح المستخدمين أدوات اتصال أكثر شمولاً.

الجهاز الجديد يمثل تطورًا عن الجيل الأول من inReach Messenger الذي أطلقته جارمن في 2022 والذي لا يزال متاحًا بسعر 300 دولار. إلا أن الإصدار الجديد يُضيف ميزات تفاعلية متقدمة تساعد في تحسين تجربة الاتصال وتبادل المعلومات مع جهات الاتصال أو المستجيبين لحالات الطوارئ.

من أبرز ما يتميز به جهاز inReach Messenger Plus هو قدرته على إرسال معلومات إضافية للمساعدة في حالات الطوارئ، مما يسهم في تحسين استجابة فرق الإسعاف الأولي بفضل الرسائل الصوتية والصور التي يمكن إرسالها مع تحديد الموقع بشكل دقيق. كما يتيح زر SOS المدمج بالجهاز التواصل المباشر مع مركز الطوارئ التابع لجارمن، والذي يعمل على مدار الساعة، ويرسل موقعك الحالي تلقائيًا.

إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة مغامراتهم مع العائلة والأصدقاء عن طريق إرسال الصور والرسائل الصوتية والنصية عند إقران الجهاز بتطبيق Garmin Messenger على الهواتف الذكية. هذا يسمح للمستخدمين بإبقاء أحبائهم على اطلاع دائم بحالتهم، خاصة عند استكشافهم الأماكن البعيدة عن الاتصال الخلوي.

ويمكن تبادل المسار والموقع باستخدام تقنية النظام العالمي لتحديد المواقع GPS، مما يتيح للأصدقاء والعائلة متابعة تحركات المستخدمين في الوقت الفعلي. وبفضل إمكانية الوصول إلى توقعات الطقس، يصبح الجهاز أداة أساسية للأشخاص الذين يستكشفون المناطق النائية.

كما يمكن استخدام جهاز inReach Messenger Plus كجهاز اتصال مستقل عبر الأقمار الصناعية، وهو ما يجعله مفيدًا للغاية في حال فقدان الاتصال بالهاتف الذكي أو انتهاء شحن بطاريته. حيث يمكن للمستخدم إرسال إشعارات SOS أو تحديث موقعه بشكل مباشر من الجهاز.

الجهاز متين للغاية ويتميز بتصنيف مقاومة الماء IPX7، مما يجعله أكثر مقاومة للحوادث مقارنةً بالهواتف الذكية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تدوم بطاريته لمدة تصل إلى 600 ساعة مع إرسال الموقع كل 10 دقائق، وهو ما يجعل الجهاز ملائمًا للمغامرات الطويلة، حيث يمكن أن يستمر لأسابيع أو حتى أشهر بناءً على الاستخدام.

يتم طرح inReach Messenger Plus بسعر 500 دولار، مع خطط اشتراك شهرية تبدأ من 15 دولارًا، وهو ما يجعله متاحًا للمغامرين سواء كانوا بحاجة إلى استخدامه بشكل دوري أو في فترات محددة وفقًا لاحتياجاتهم.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جارمن تطلق جهاز inReach Messenger Plus بميزات متقدمة للاتصال عبر الأقمار الصناعية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي