الرئيسية / أخبار العالم / يوتيوب تقدم إعلانات جديدة تظهر عند إيقاف الفيديو مؤقتًا على التلفاز

يوتيوب تقدم إعلانات جديدة تظهر عند إيقاف الفيديو مؤقتًا على التلفاز

شاهد هذا الموضوع -يوتيوب تقدم إعلانات جديدة تظهر عند إيقاف الفيديو مؤقتًا على التلفاز- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 في خطوة جديدة لتعزيز إيراداتها من الإعلانات، بدأت يوتيوب بطرح تنسيق إعلاني مبتكر يظهر عند إيقاف الفيديو مؤقتًا عبر أجهزة التلفاز. هذه الإعلانات بدأت بالظهور بشكل تدريجي للمستخدمين في الأشهر الأخيرة، بعد أن كانت جوجل قد أعلنت عن هذا التوجه في مايو 2024.

وقد بدأت فكرة إدخال إعلانات عند إيقاف الفيديو مؤقتًا منذ سنوات، لكن هذه الخطوة لم تصبح واقعية حتى وقت قريب. خلال هذا التنسيق الجديد، يتم تصغير نافذة الفيديو إلى مربع صغير على الشاشة، بينما يظهر الإعلان على الجانب الأيمن مع أزرار للتفاعل مثل “رفض” و”المزيد من المعلومات” أسفل الشاشة.

يوتيوب أكدت أن هذه الإعلانات تمثل جزءًا من استراتيجية أوسع لتوسيع نطاق الإعلانات المستهدفة التي تظهر أثناء إيقاف الفيديو. وأوضحت جوجل أن الاستجابة من المعلنين والمشاهدين كانت إيجابية، ما دفعها لتوسيع هذه الميزة لتشمل جميع المعلنين بعد أن تم اختبارها في البداية مع مجموعة صغيرة منهم في عام 2023.

فيليب شيندلر، كبير مسؤولي الأعمال في جوجل، أشار في أبريل الماضي إلى أن هذه الإعلانات حققت نجاحًا ملحوظًا وولدت أرباحًا كبيرة للشركة. ويبدو أن هذه الخطوة هي جزء من جهود يوتيوب لتقديم تجربة إعلانية أقل إزعاجًا للمستخدمين، حيث جربت سابقًا إعلانات طويلة وأخرى غير قابلة للتخطي.

ومع هذا التطور، يبدو أن يوتيوب تتبع خطوات منصات مثل Hulu وAT&T اللتين اعتمدتا إعلانات تظهر عند إيقاف الفيديو. وقد قدمت Sling TV أيضًا ميزة مشابهة في يوليو، لكن بإمكان المستخدمين حينها إيقاف تشغيل هذه الإعلانات عبر قائمة الإعدادات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,يوتيوب تقدم إعلانات جديدة تظهر عند إيقاف الفيديو مؤقتًا على التلفاز, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي