الرئيسية / أخبار العالم / واتساب يختبر ميزات جديدة .. تعرف عليها

واتساب يختبر ميزات جديدة .. تعرف عليها

شاهد هذا الموضوع -واتساب يختبر ميزات جديدة .. تعرف عليها- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 بدأت واتساب في اختبار مجموعة جديدة من الميزات المتعلقة بتحديثات الحالة، تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال إضافة إمكانيات جديدة مثل الإشارة إلى جهات الاتصال وإعادة نشر الحالات.

وفقًا لما تم رصده في الإصدارات التجريبية الأخيرة للتطبيق، قامت واتساب بإضافة ميزة الإشارة، التي تمكن المستخدمين من وضع إشارة لأصدقائهم داخل تحديثات الحالة باستخدام علامة “@” متبوعة باسم جهة الاتصال المراد الإشارة إليها. هذه الخطوة تأتي مشابهة لتلك التي يقدمها تطبيق إنستقرام، لكنها تختلف في بعض الجوانب المهمة.

عند الإشارة إلى جهة اتصال، سيتلقى الشخص المشار إليه إشعارًا، وسيكون لديه القدرة على إعادة نشر الحالة من خلال زر إعادة النشر الذي يظهر بجانب صندوق الرد عند مشاهدة الحالة. ومع ذلك، وعلى عكس إنستاجرام، ستظل هوية منشئ الحالة الأصلي مخفية عند إعادة النشر، مما يحافظ على خصوصية المستخدمين، كما أن الإشارة لن تكون مرئية لمشاهدي الحالة الآخرين.

أحد الجوانب المهمة في هذه الميزات هو أن واتساب يضمن أن جهة الاتصال التي تم الإشارة إليها ستتمكن من مشاهدة الحالة، حتى وإن كانت مستثناة من رؤية التحديثات الأخرى وفقًا لإعدادات الخصوصية الخاصة بها. 

في الوقت الحالي، ما زالت هذه الميزات في مرحلة الاختبار، ولم تعلن واتساب عن موعد محدد لإطلاقها بشكل رسمي لجميع المستخدمين. وكما هو معتاد في واتساب، تستمر الشركة في تجربة الميزات الجديدة لفترات زمنية مختلفة قبل طرحها على نطاق واسع لمستخدميها الذين يفوق عددهم ملياري شخص حول العالم. 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,واتساب يختبر ميزات جديدة .. تعرف عليها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي