الرئيسية / أخبار العالم / متهم في قضية اعتداء جنسي من 20 سنة.. مفاجآت جديدة في ملف “الشيخ التيجاني” (فيديو)

متهم في قضية اعتداء جنسي من 20 سنة.. مفاجآت جديدة في ملف “الشيخ التيجاني” (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -متهم في قضية اعتداء جنسي من 20 سنة.. مفاجآت جديدة في ملف “الشيخ التيجاني” (فيديو)- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضح المحامي في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” عبر قناة “إم بي سي مصر” أن ضحايا التيجاني ادعين أن الشيخ تحرش بهن في الزاوية مقر عمله في إمبابة.

واضاف أن التيجاني له واقعة سابقة تعود لعام 2004، حيث اشتكت إحدى السيدات أمام النيابة بأنها تعرضت لاعتداء جنسي كامل داخل الزاوية، وفق ما نقله موقع “مصراوي”.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده حينها لكن الدعوى أغلقت لصعوبة الإثبات والإجراءات القانونية الأخرى.

وأضاف يحيى أن المتهم يتبع سلوكا ثابتا في الوقائع التي يرتكبها حيث يلامس ضحاياه ويجبرهن على الاستماع لكلامه.

وألقت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث الجيزة القبض على الشيخ صلاح التيجاني بعد اتهام فتاة له بالتحرش بها وجار عرضه على النيابة العامة والتحقيق معه.

وصرح مصدر بأن التحقيقات كشفت ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت إحدى السيدات شيخ الطريقة التيجانية الصوفية بالتحرش بها وإرسال صور خادشة للحياء أثناء محادثاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تتقدم ببلاغ رسمي في هذا الشأن.

وبالفحص تبين أن الشخص المذكور قد تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها ووالدها، متهما إياها بالتشهير والإساءة إلى سمعته.

كما تبين أن الشخص المذكور غير منتم للطريقة التيجانية وتم فصله منها سابقا، وهو ما أكده مسؤول الطريقة في بيانه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار عرض الطرفين على النيابة العامة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,متهم في قضية اعتداء جنسي من 20 سنة.. مفاجآت جديدة في ملف “الشيخ التيجاني” (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي