الرئيسية / أخبار العالم / تغيير مفاجئ يصدم المواطنين في اليمن بشأن أسعار ستارلينك

تغيير مفاجئ يصدم المواطنين في اليمن بشأن أسعار ستارلينك

شاهد هذا الموضوع -تغيير مفاجئ يصدم المواطنين في اليمن بشأن أسعار ستارلينك- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع


 تفاجأ المواطنون في اليمن بتغيير أسعار شراء أجهزة “ستارلينك” والاشتراك الشهري، حيث أصبحت الأسعار تُعرض بالدولار الأمريكي بدلاً من الريال اليمني. ووفقاً للأسعار الجديدة، بلغ سعر جهاز “ستارلينك” 350 دولارًا، فيما تتراوح الباقات الشهرية بين 35 و50 دولارًا. جاء هذا التغيير بعد جدل واسع حول ارتفاع الأسعار وعدم وضوح الباقات في العملة المحلية.

وقد أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات في العاصمة المؤقتة عدن، صباح يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، عن تفعيل خدمة الإنترنت الفضائي “ستارلينك” بشكل رسمي في البلاد بالتعاون مع الشركة العالمية ستارلينك.

وذكرت مصادر محلية أن هذا التغيير في العملة المستخدمة لدفع التكاليف جاء نتيجة الفارق الكبير في سعر الصرف بين السعر العالمي للريال اليمني والسعر المحلي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تغيير مفاجئ يصدم المواطنين في اليمن بشأن أسعار ستارلينك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع النجم للأخبار التقنية وقد قام فريق التحرير في موقع فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل فري بوست أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي