الرئيسية / أخبار العالم العربي / بعد خلعها للحجاب ..حلا شيحة تفقد احترامها عند معجبيها .. فيديو

بعد خلعها للحجاب ..حلا شيحة تفقد احترامها عند معجبيها .. فيديو

بعد خلعها للحجاب ..حلا شيحة تفقد احترامها عند معجبيها .. فيديو

 

 

  • فري بوست- متابعات

ردت الممثلة المصرية حلا شيحة على منتقديها بسبب قرارها لخلع الحجاب فقالت في لقاء تلفزيوني معها، “إن الحجاب ليس الأساس في الدين، بدليل أنه لم يذكر في أول آية في القرآن، بل ذكر في منتصف القرآن في سورة النور”.

 

وقالت شيحة في حوار نشر على قناة “كوثكراب” على موقع “يوتيوب”: “ربنا رحمن رحيم، بدليل أننا نخلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا.. ربنا يحب الحجاب بس ده مش الأساس”.

وكانت فكرة ارتداء الحجاب نابعة من شيئين ( روح وجسد ) حيث الشعور خارجيا اما داخليا فكنت بحاجة لها، فكاءت فكرة الصلاة والقرآن حاجة حلوة وليس لها علاقة بالحجاب والتدين، كنت طول الوقت أبحث عن شيء حلو ولا أجده.

وقالت أول مرة أشعر أنني أتحدث إلى الله في ذلك الوقت.. أحببت الصلاة بزيادة وبدأت أقرأ القرآن ومنحني راحة نفسية غير طبيعية، وشعرت أنني غير قادرة أن أكون في شيئين، فكان تواجدي في المجال الفني غير صحيح، وده كان غلط وكان يجب علي أن أوازن”.

 

واضافت انا بني آدم ولست شيخا حتى التزم الحجاب وربنا ما يريدنا شبه بعض، وقالت نحن “نربي أبناءنا على مفاهيم خاطئة قائمة على الخوف من الله والعقاب، وعلينا تربيتهم على حب الله والتقرب منه”.

 

وتابعت: الناس التي تنتقدني لأنني خلعت النقاب والحجاب وهاجموني وجرحوني بقلهم لا يوجد احد قادر على الحكم سوى الله ومن رحمته بنا اننا لا نراه حتى لا نكون ماشيين وخايفين طول الوقت.

وقررت شيحة خلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة اخرى في اغسطس 2018، وكان أول ظهور فني لها بعد الاعتزال، بمسلسل “زلزال” من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2019.