الرئيسية / أخبار اليمن / موظفو مطار عدن: خلال أربعة أعوام من تواجد القوات الإماراتية لم نشهد فيها عملية اعتقال او اعتداء على موظف .. واليوم ….!!

موظفو مطار عدن: خلال أربعة أعوام من تواجد القوات الإماراتية لم نشهد فيها عملية اعتقال او اعتداء على موظف .. واليوم ….!!

 

موظفو مطار عدن: خلال أربعة أعوام من تواجد القوات الإماراتية لم نشهد فيها عملية اعتقال او اعتداء او على موظف .. واليوم ….!!

– فري بوست- خاص

قال موظفو مطار عدن الدولي انه خلال أربعة أعوام من تواجد القوات الإماراتية لم نشهد فيها عملية اعتقال او اعتداء او على موظف، واليوم يتم اعتقال عدد من المهندسين من قبل القوات السعودية.

وافاد الموظفين انهم تفاجأوا اليوم بهذه الاعمال الطائشة التي قامت بها القوات السعودية بحق موظفين في المطار لاسباب واهية تندرج ضمن صلاحيات هيئة الطيران المدني وليس القوات السعودية.
الموظفون ابدوا استغرابهم من قيام القوات السعودية المتمركزة في مطار عدن من الاستحواذ على كل مفاصل العمل واداراته والتحكم بكل صغيرة وكبيرة داخل المطار وترك الجزء الاكبر من مهماتها في تأمين المطار وحمايته من اي هجمات.
واستعاد الموظفين في تصريحاتهم لفري بوست ما لمسوه خلال اربع سنوات ماضية، اثناء تواجد القوات الاماراتية للمطار، مؤكدين ان تلك الفترة لم تشهد حادثة اعتقال واحدة بحق اي موظف إلا ما ندر.