الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل وردنا الآن: مصادر عسكرية جنوبية: قوات العميد طارق عفاش تشهد انهيارا غير مسبوق نتيجة حرمان الجنود من المعونة الإماراتية

عاجل وردنا الآن: مصادر عسكرية جنوبية: قوات العميد طارق عفاش تشهد انهيارا غير مسبوق نتيجة حرمان الجنود من المعونة الإماراتية

عاجل وردنا الآن: مصادر عسكرية جنوبية: قوات العميد طارق عفاش تشهد انهيارا غير مسبوق نتيجة حرمان الجنود من المعونة الإماراتية

 

 

 

 

  • فري بوست- خاص

قالت مصادر عسكرية جنوبية أن قوات العميد طارق عفاش تشهد انهيارا غير مسبوق جراء الفساد الكبير الذي تشهده القوات من قبل قياداتها.

المصادر أوضحت أن عدد من الجنود التابعين لقوات العميد طارق عفاش المرابطة في جبهات الساحل الغربي أكدوا عدم استلام مرتباتهم على مدى شهرين إلى جانب عدم استلام المعونة الاماراتية المقدمة لهم والتي تقدر 3 الاف درهم إماراتي لكل جندي.

واشارت المصادر العسكرية أن عدد من الجنود والضباط فروا من الجبهات وعادوا إلى احضان الحوثي او إلى منازلهم.

وكانت القوات الجنوبية في نقطة تورصه بمديرية الأزارق بالضالع تمكنت اليوم من القبض على جنود تابعين للعميد طارق عفاش كانوا هاربين من جبهة الساحل الغربي .

 

وقال مصدر لـ”عدن الغد” إن نقطة تورصه بالأزارق القت القبض على جنود يتبعون طارق صالح هاربين بأسلحتهم من جبهة الساحل الغربي .

 

وأشار المصدر إلى المقاومة قامت باحتجازهم بالنقطة وابلاغ العمليات المشتركة للمقاومة الوطنية، مشيراً إلى أن عمليات المقاومة الوطنية التزمت الصمت.