الرئيسية / أخبار اليمن / مليشيات الاصلاح تختطف جنودا من الحـزام الامني وتنقلهم إلى جهات غير معلومة

مليشيات الاصلاح تختطف جنودا من الحـزام الامني وتنقلهم إلى جهات غير معلومة

مليشيات الاصلاح تختطف جنودا من الحـزام الامني وتنقلهم إلى جهات غير معلومة

– فري بوست- متابعات

قال مصدر عملياتي في قوات الحزام الأمني بمديرية احور محافظة أبين أن مليشيات الاصلاح وقوات تابعة للاصلاحي محمد العوبان الإرهابية التي ترابط بمنطقة شقرة الساحلية قد قامت صباح اليوم باختطاف جنود من أفراد الحزام من أبناء مديرية احور كانوا على متن ثلاثة باصات عائدين من مدينة زنجبار صوب مديرية احور .

وبحسب المصدر أن جنودا من الحزام الأمني ذهبوا مطلع الأسبوع الحالي إلى عاصمة المحافظة زنجبار ومنها إلى معسكر 7 اكتوبر مقر قوات الحزام الأمني بالمحافظة لاستلام معاشاتهم التي تعرقل ايصالها إلى احور بسبب الأوضاع الأمنية في المحافظة .

وافاد المصدر العملياتي أن قيادة الحزام الأمني بالمحافظة التزمت بدفع رواتب الجنود من خلال إرسالها إلى مديرية احور .

وعند عودة جنود الحزام الامني الى احور تم ايقافهم في حاجز تفتيش مثلث شقرة الذي تسيطر عليه مليشيات الاصلاح الإرهابية وقوات العوبان التابعة لمليشيات الإصلاح في ابين .

واضاف المصدر الأمني بعد توقيف الجنود الذين كانوا على متن ثلاثة باصات طلب منهم إبراز هوياتهم وبعد التأكد من أنهم جنود تابعون للحزام الامني بمديرية احور وينتمون الى قبيلة باكازم تم القاء القبض عليهم وترحيلهم إلى جهات غير معلومة .

وبحسب اقارب بعض أفراد الحزام الأمني أن الاتصالات قطعت مع أبناءهم الجنود منذ صبيحة اليوم الخميس .

وتأتي عملية اختطاف وأخفاء جنود من قوات الحزام الأمني ردا على العمل الذي نفذته قوات التدخل السريع بقيادة العقيد علي هادي الحبيضي الكازمي من خلال عملية نوعية استهدفت القبض على قيادات عسكرية وإرهابية موالية لمليشيات الإصلاح الإخوانية بمفرق ضيقه شرق مديرية المحفد يوم امس .