الرئيسية / أخبار العالم / “حزب الله” يعلن عن تصديه لقوات إسرائيلية حاولت التسلل للأراضي اللبنانية

“حزب الله” يعلن عن تصديه لقوات إسرائيلية حاولت التسلل للأراضي اللبنانية

Globallookpress

صورةه تعبيرية

أعلن “حزب الله” اللبناني اليوم الاثنين استهدافه قوة إسرائيلية بالصواريخ “أثناء محاولتها التسلل إلى الأراضي اللبنانية”، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وصدرت عن “حزب الله” اليوم، بيانات عدة حيث أكد استهدافه: “قوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية في منطقة وادي قطمون، وقوة إسرائيلية من لواء “غولاني” حاولت التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية من جهة خربة زرعيت ‏مقابل بلدة راميا، ثكنة زرعيت الإسرائيلية ومحيطها”. 

وأوضح الحزب في بيان: “أثناء محاولة ‏قوة إسرائيلية معادية بالتسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية في منطقة وادي قطمون مقابل رميش ‌‌‎قام ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (11:45) من‎ ‎ليل يوم الأحد 03-03-2024 ‏‏باستهدافها بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مباشرة”.

وقال في بيان آخر: “أثناء محاولة ‏قوة إسرائيلية معادية من لواء “غولاني” بالتسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية من جهة خربة زرعيت ‏مقابل بلدة راميا اللبنانية ‌‎قام ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (12:15) من ليل يوم الأحد ‏الاثنين 04 -03-2024 ‏ بتفجير عبوة ناسفة كبيرة بالقوة المتسللة ثم استهدفوها بعدد من قذائف ‏المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة”.

وأكد في بيانه الثالث: “استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (1:30) من صباح‎ ‎يوم الاثنين 04-03-2024 ‏ثكنة ‏زرعيت ومحيطها بأسلحة المدفعي”.

هذا ويزداد التوتر والاشتباكات على الحدود بين لبنان وإسرائيل بين “حزب الله” اللبناني والقوات الإسرائيلية منذ اندلاع الحرب في غزة، وسط تحذيرات من تداعيات الحرب.

المصدر: RT




Source link