الرئيسية / أخبار اليمن / الكشف عن تسعيرات جديدة في باقات الاتصالات والأنترنت بمناطق سيطرة الحوثي

الكشف عن تسعيرات جديدة في باقات الاتصالات والأنترنت بمناطق سيطرة الحوثي

الكشف عن تسعيرات جديدة في باقات الاتصالات والأنترنت بمناطق سيطرة الحوثي

 

فري بوست- متابعات

 

كشفت مصادر في حكومة الحوثي عن الأسباب التي ستؤدي إلى ارتفاع قيمة باقات الاتصالات والانترنت في اليمن والتي بدأتها شركة “YOU” ، حيث يترقب قطاع الاتصالات في صنعاء تأثيرات هذه الزيادة على جميع شركات الاتصالات في اليمن بما في ذلك شركات واي وسبأفون ويمن موبايل .

ووفقًا للمصادر فقد جاءت الزيادة المفاجئة في اسعار باقات الاتصال والانترنت نتيجة التسعيرة الجديدة التي فُرضت مؤخرًا على شركات الاتصالات من قبل المزود الرسمي لخدمة الإنترنت.

ومن المتوقع أن تواجه الشركات الأخرى في صنعاء تحديات مماثلة في ظل الضغوط المالية المتزايدة التي يواجهها القطاع بشكل عام ، يُتوقع أن تؤثر هذه الزيادة في التكاليف على الباقات والخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى، مما يؤدي إلى تغييرات في الأسعار والعروض المتاحة للمستخدمين.

تأتي هذه الزيادة في التكاليف في ظل التضخم المستمر والتغيرات في أسعار الصرف والتكاليف العامة، مما يضع الشركات الأخرى في صنعاء في موقف حرج للتكيف مع هذه التسعيرة الجديدة وضمان استمرارية أعمالها.

ولم يصدر بيان رسمي من الشركات الأخرى في صنعاء بشأن تأثير هذه الزيادة السعرية الجديدة، لكن يُتوقع أن تعلن هذه الشركات عن تحديثات في جداول أسعارها خلال الأسابيع القادمة.

وتشهد خدمات الاتصالات في صنعاء تطورًا مستمرًا، ومع تفعيل هذه الجرعة السعرية الجديدة، يبقى الجمهور على انتظار لمعرفة التأثير الكامل لهذه الزيادة على قطاع الاتصالات في المدينة وكيف ستتعامل الشركات مع هذه التحديات المالية.

شاهد أيضاً

تسريبات بريطانية للمجلس الانتقالي حول مضمون زيارة الوفد العماني إلى صنعاء

تسريبات بريطانية للمجلس الانتقالي حول مضمون زيارة الوفد العماني إلى صنعاء خاص / فري بوست …