الرئيسية / أخبار اليمن / قيادة المجلس الانتقالي ترسل برقيات تحذير للسعودية والحوثيين ماذا جاء فيها

قيادة المجلس الانتقالي ترسل برقيات تحذير للسعودية والحوثيين ماذا جاء فيها

 

قيادة المجلس الانتقالي ترسل برقيات تحذير للسعودية والحوثيين ماذا جاء فيها

 

 

 

 

/عدن/ فري بوست //

 

 

 

 

جددت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تحذيراتها بخصوص ما يتم حياكته من مؤامرات بين السعودية والحوثيين تجاه أبناء الجنوب.

 

 

وشدد اللواء احمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية خلال اجتماع عقده مساء الأحد مع قيادتي المجلس الانتقالي المحلية بمحافظتي لحج والضالع على تمسك قيادة المجلس الانتقالي في اجتماعها الأخير بحق الجنوب في الإقرار بكافة المسائل السياسية، والاقتصادية، والمالية، والعسكرية، والأمنية، وكل ما يرتبط بالجنوب، أو يمس حقوق ومصالح شعبه، وسيادته على ثرواته وأرضه.

وتأتي تحذيرات بن بريك على خلفية التسريبات التي تتحدث عن اتفاقات بين السعودية والحوثيين تمس سيادة الجنوب وثرواته الوطنية.

وأشار القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، إلى التحضيرات الجارية والاستعدادات لعقد اللقاء التشاوري الجنوبي الشامل والمزمع عقدة خلال الفترة القادمة في العاصمة عدن، والدورة السادسة للجمعية الوطنية المقرر عقدها في حضرموت.

كما عقد اللواء احمد سعيد بن بريك اجتماعاً مع قيادات المجلس الانتقالي المحلية في العاصمة عدن ومحافظة ابين استعرض خلالها التحركات السياسية الخارجية التي يجريها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي مع المجتمع الدولي سعياً لتلبية حق أبناء الجنوب العربي في إقامة دولتهم المنشودة والاستقلال من الاحتلال اليمني.